عادت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، لحياتها الطبيعية، واجتازت حالة الحزن التي عاشتها خلال هذا الشهر، بعد وفاة والدها نهاية الشهر الماضي، وقررت الاستمتاع بوقتها في إحدى جزر المالديف وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

وشاركت جمهورها يومياتها، خلال قضائها العطلة الصيفية بجزر المالديف، واستمتاعها بالمناظر الطبيعية بالمنطقة، والتي غالباً يقضي فيها الفنانون والمشاهير عطلاتهم الصيفية.

ونشرت، عبر حسابها على موقع "سناب شات" مجموعة من الصور التي تُظهر الطبيعة الساحرة والبحر الجميل، وعلقت على إحدى الصور: "شعور حلو"، لتبين سعادتها واستمتاعها بوقتها.

وكانت ريم قد قررت، قبل يومين، أن تعود لحياتها الطبيعية وإنجاز التزاماتها، وظهرت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات"، وجَّهت فيه رسالة شكر لكل من قدَّم لها واجب العزاء في وفاة والدها من أهل أو أصدقاء أو متابعين، مؤكدةً أنَّها اشتاقت لحياتها وعملها، وأنَّ الحزن مكانه في القلب.

وهذا الظهور هو الأول للفنانة ريم عبدالله بعد وفاة والدها وانعزالها عن "السوشيال ميديا"، وابتعادها عن تصوير الفيديوهات التي تُشارك بها جمهورها في يومياتها، واكتفت بنشر أدعية لوالدها طوال الفترة الماضية.

وكانت الفنانة السعودية قد فُجِعت بوالدها، نهاية الشهر الماضي، وعبَّرت عن حزنها الشديد لفراقه، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالمغفرة، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريم عبدالله: "إنا لله وإنا إليه راجعون (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي".

إقرأ  أيضاً:  نقابة الممثلين المصرية تدخل على خط أزمة حلا شيحة وتامر حسني
 

وطالبت متابعيها بالدعاء له، قائلةً: "ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته".

وحرص عدد كبير من متابعيها على مساندتها ومواساتها في محنتها، داعين الله أن يُصبّر قلبها على فراق والدها، الذي طالما عبَّرت عن حبّها له خلال لقاءاتها.

وكان آخر ظهور للفنانة ريم عبدالله في رمضان الماضي، عندما وقعت ضحيةً لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدَّمه الفنان المصري رامز جلال، وجرى تداول اسمها حينها ضمن الوسوم الأكثر بحثاً ومشاركةً داخل المملكة العربية السعودية.