أشعلت صورة جمعت بين الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، والفنان المصري محمد رمضان، صفحات "السوشيال ميديا"، بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تقابلا في حفل emi gala بدبي.

وما زاد تفاعل الجمهور مع تلك الصورة، حالة الانسجام بين محمد رمضان ونور الغندور، إضافة للسعادة التي بدت على وجه الأخيرة، لاسيما أن الثنائي جمعهما تناسق الألوان حيث ارتدت فستان "أوف وايت"، وكذلك رمضان، الذي ارتدى جاكيت بدلة من نفس اللون وقميصاً أسود.

ونشرت الغندور تلك الصورة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ ظهرت بإطلالة جذابة، والابتسامة تعلو وجهها، لاسيما أن محمد رمضان كان مرحباً بها واحتضنها، ووصفته في تعليق على الصورة بأنه "الحبيب".

وقام رمضان بإعادة نشر الصورة التي جمعته بالغندور، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام"، مضيفاً لها أغنية وطنية كويتية تعبيراً عن محبته، إضافة إلى التعليق بعلمي مصر والكويت.

وحظيت الصورة بتفاعل الجمهور بشكل واسع، إذ حصلت على أكثر من 110 آلاف تعليق، إضافة إلى الكثير من التعليقات التي عبر فيها المتابعون عن جمال ظهورهما معاً.

وكان مقطع فيديو قد أحدث تفاعلاً كبيراً قبل ساعات، ظهرت فيه نور الغندور وهي تلمح للارتباط ودخولها قصة حب، حيث قالت: "أنا حليانة حليانة وما أعرف شو اللي يحلي الواحد يمكن الحب يلا هذه سالفة جديدة".

 

إقرأ أيضاً:  مودل روز تدخل المستشفى.. لهذا السبب
 

وبدت علامات السعادة على ملامح وجه نور الغندور، وهي تتحدث عن الحب، حيث اتفق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع "نور" على أنّ الإحساس بالحب والسعادة يجعل المرأة تبدو أجمل، في حين اعتبرها آخرون تُحاول فقط لفت الانتباه، وأن تجعل نفسها حديث الجمهور، وأنَّ استخدامها الفلاتر وخضوعها لعمليات التجميل "هو ما غيَّر شكلها".