استعرض الناشط الكويتي، يعقوب بوشهري، منزل الزوجية، الخاص به والمدونة السعودية، فاطمة الأنصاري، أمام جمهوره بعد أيام من عقد قرانهما.

وشارك بوشهري جمهوره فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، ظهر فيه أثناء استعراضه منزله الجديد، حيث ظهرت غرفة ملابسه ممتلئة بملابسه وأحذيته.

وعلق الناشط الكويتي على الفيديو، قائلاً: "هذه غرفة ملابسي ما بها ولا مكان فارغ، وين أضع ملابس المدام، راح أنشئ لها غرفة خاصة على هذا الوضع".

وقبل أيام، تم عقد قران الناشط الكويتي، يعقوب بوشهري، على المدونة السعودية، فاطمة الأنصاري، وشارك جمهوره صورة من كواليس العقد، وعلق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب، واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعاً كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وحظي ارتباطهما بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون، وتصدر نبأ زواجهما محركات البحث.

إقرأ أيضاً:  صورة نور الغندور مع محمد رمضان تشعل «السوشيال ميديا»
 

ويعقوب بوشهري هو ناشط كويتي من مواليد عام 1983، وفاطمة الأنصاري من مواليد سنة 1986، اشتهرت بمجال التجميل، وهي شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري.