تفاعلت الفنانة اللبنانية، ورد الخال، مع إعادة عرض مسلسل "ثورة الفلاحين"، مجدداً عبر إحدى القنوات اللبنانية، وكذلك مواطنها الفنان باسم مغنية، حيث إنهما من المشاركين في المسلسل الذي انطلق عرضه الأول في سبتمبر عام 2018.

ورأت ورد الخال، من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أن عرض العمل في هذا التوقيت مناسب لما تشهده بلادها، معقبة: "هينعرض لأنو بوقتو وفعلياً انفجرنا".

وبدا من تعليق ورد الخال أنها تعيش حزناً على ما وصل إليه الوضع في بلادها، حيث يعاني لبنان من عدة أزمات، لعل الأبرز والأكثر إنسانية فيها "نقص الدواء"، مبينة أن العرض ربما يكون فيه إفادة للمسؤولين كي تمر البلاد من تلك المحنة.

وكتبت ورد الخال، قائلة: "بوقتها انعرض هالمسلسل وكنا راح ننفجر.. رح يرجع ينعرض لأنو بوقتو ولأنو فعلياً انفجرنا.. ثورة الفلاحين إعادة لعله إفادة".

إقرأ أيضاً:  منى زكي تطلب الدعاء لياسمين عبدالعزيز
 

في السياق تفاعل، باسم مغنية مع إعادة عرض العمل مجدداً هذه الأيام، مشيراً إلى أنه العرض الثاني له، بينما تفاعل مع المتابعين، الذي طالبوا بجزء ثانٍ للمسلسل، واعتبروه من أفضل الأعمال الفنية في الوطن العربي.

"ثورة الفلاحين" مسلسل لبناني تاريخي عرض في سبتمبر 2018، ويتحدث عن حقبة تاريخية وبين 1858 و1860، ويتناول قصصاً من صلب تاريخ اللبنانيين السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأحداثاً عايشوها، جمعت بينهم حيناً، وفرّقتهم أحياناً.

مسلسل "ثورة الفلاحين" من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "إيغل فيلمز" - جمال سنان، وبطولة تقلا شمعون وورد الخال وإيميه صياح ووسام حنا وباسم مغنية، وغيرهم.