يبدو أنَّ 2021 كان عاماً مليئاً بالفرحة والسعادة للعديد من نجوم ومشاهير العالم، حيث شهد ميلاد العديد من الأبناء لفنانين ومشاهير، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

كشفت مجلة "بيبول"، في 12 يوليو، عن أنّ الممثل ماثيو موريسون وزوجته رينيه، قد رحَّبا بابنتهما فينيكس مونرو يوم 28 يونيو، والتي انضمت إلى شقيقها الأكبر ريفيل (3 أعوام).

واستقبل مضيف برنامج "Masked Singer"، الممثل نيك كانون، طفله من عارضة الأزياء والمؤثرة في "إنستغرام"، أليسا سكوت، في 23 يونيو، وكانت الأخيرة قد أعلنت النبأ بصورةٍ لها وهي تحمل ابنها.

ورُزق كل من نجم الموسيقى جي بالفين، وعارضة الأزياء فالنتينا فيرير، بطفلهما الأول أواخر يونيو 2021، حسبما نشرت ملكة الجمال الأرجنتينية على حسابها الشخصي في "إنستغرام"، كما ظهرت وهي تضع يدها على قدم مولودها الجديد.

وفي 1 يوليو، شارك بوب غوني، الذي لعب دور البطولة في الموسم الرابع من برنامج الواقع "The Bachelor"، على حسابه في "إنستغرام"، متابعيه نبأ ترحيبه بطفله الثاني من زوجته جيسيكا كانيون، وبهذا ينضم الطفل إلى شقيقه الأكبر غرايسون روبرت، الذي وُلِد عام 2018.

وفي 29 يونيو، أعلنت نجمة "Wonder Woman"، غال غادوت، على حسابها في "إنستغرام"، أنَّها  وزوجها يارون فارسانو قد رحَّبا بابنتهما الثالثة، وكتبت: "متحمسان جداً للترحيب بدانييلا في عائلتنا".

إقرأ أيضاً:  نيكولاس كيج يُخطط لاعتزال أفلام هوليوود
 

وفي نفس السياق، أصبح إيوان ماكجريجور أباً للمرة الخامسة في سن الخمسين، وهو متزوج من ماري إليزابيث وينستيد، وكان الثنائي قد استقبل طفلاً ذكراً في 27 يونيو، بعدما شاركت ابنتيه على "إنستغرام" صورة للمولود وهما يحملانه.

وكتبت أحدهما (كلارا، 25 عاماً)، جنباً إلى جنب مع صورتها المنشورة: "مرحباً بك في العالم يا أخي الصغير تهانينا لأبي وماري لأعظم هدية".

واستقبلت إيريكا مينا، وسفاري صامويلز، طفلهما الثاني، وهو ابن، في وسط معركة الطلاق، وقد شارك سفاري على "إنستغرام" النبأ في 28 يونيو.