تمتلئ الساحة العالمية بالعديد من العارضات الشهيرات، اللاتي ثبَّتنّ أقدامهنَّ في المجال، وبرزن بشكلٍ كبير، وتربعن على عرش عروض الأزياء.

وعند مشاهدة هؤلاء العارضات، من الصعب تصديق أعمارهن الحقيقية، فقد بلغت أيقونة التسعينات، سيندي كروفورد، عامها الخامس والخمسين في عام 2021، وبلغت العارضة الشهيرة، ناعومي كامبل، من العمر 51 عاماً، بينما بلغت العارضة الألمانية، هايدي كلوم 48 عاماً.

وفي الفترة الأخيرة، ظهرت عارضة الأزياء الأميركية، كريستي برينكلي، في حملة إعلانية لمنتجات العناية بالبشرة، وعند النظر إلى صورها، من الصعب تخيُّل أنَّ هذه المرأة تبلغ من العمر 67 عاماً.

ونشر موقع "برايت سايت" صوراً لبعض أشهر العارضات في فترات مختلفة من حياتهنَّ بعد مرور عقود عليها، ومن ضمنهنّ:

كيت موس

تُعتبر عارضة الأزياء الإنجليزية، كيت موس، واحدةً من أشهر العارضات في هذا الصدد، وكانت قد صعدت للشهرة في 1988، وهي في عمر 14 عاماً، بيد أنَّها تبلغ حالياً 47 عاماً.

ناعومي كامبل 

تُعتبر ناعومي كامبل عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي، بدأت عملها في الثمانينات، وظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس، وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية، وتبلغ من العمر حالياً 51 عاماً.

هايدي كلوم

تُعتبر كلوم عارضة أزياء ألمانية، صعدت للشهرة بعد التقدم لمسابقة "Model 92" في ألمانيا، وفازت في المنافسة التي مهَّدت الطريق لنجاحها في عروض الأزياء، وتبلغ من العمر حالياً 48 عاماً.

إيفا هيرزيغوفا

هي عارضة أزياء وممثلة تشيكية، وإحدى أشهر عارضات الأزياء في التسعينات، إلى جانب سيندي كروفورد وكريستي تورلينغتون وليندا إيفانجليستا وهيلينا كريستنسن، وتبلغ من العمر حالياً 48 عاماً.

جانيس ديكنسون

تُعتبر جانيس دورين ديكنسون ‏واحدةً من أنجح عارضات الأزياء في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، عملت أيضاً ضمن لجنة تحكيم في أربع نسخ من برنامج "أميركا نيكست توب موديل" في عام 2003، وتبلغ من العمر حالياً 66 عاماً.

إقرأ أيضاً:  بسبب ميغان ماركل.. بريانكا شوبرا تتجاهل الأمير ويليام وزوجته في ويمبلدون
 

كريستي برينكلي

اكتسبت‏ كريستي برينكلي، عارضة الأزياء والممثلة الأميركية (67 عاماً)، شهرةً عالميةً بعد أن ظهرت على غلاف مجلة "سبورتس اليستريتد"، ثلاث مرات متتالية أواخر السبعينات.