تعرضت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، لوعكة صحية نتيجة إجرائها عملية جراحية أدت إلى إصابتها بتلوث بكتيري، بسبب خطأ طبي من أحد الأطباء في المستشفى، الذي أجرت فيه العملية الجراحية، ونتيجة لذلك دخلت في غيبوبة، وفي الحقيقة إنها ليست الفنانة الأولى التي دخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي، فهناك العديد من النجوم الذين دخلوا في غيبوبة لنفس السبب.
تستعرض معكم "زهرة الخليج" أهم النجوم الذين تعرضوا لأخطاء طبية خلال إجراء عمليات جراحية، ومنهم من تدهورت حالته الصحية، ومنهم من خضع لأكثر من إجراء جراحي حتى عادوا إلى حياتهم الطبيعية، ومنهم من فقد حياته.
الفنانة المصرية فيفي عبده، أجرت عملية جراحية طارئة، إثر خطأ طبي تسبب فيه أحد الأطباء، وذلك بعد أن تم حقنها في العظام بطريقة خاطئة، ونتج عن هذا إصابة أعصابها بمشكلات صحية عدة.
كما أصيبت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، بشلل مؤقت في الوجه، بسبب حقنها بالفيلر بطريقة خاطئة، وخضعت لعدة عمليات بعدها حتى أصبح وجهها طبيعياً.
ورحل الفنان المصري أحمد راتب عن عالمنا نتيجة خطأ طبي، بعد أن تعاطى دواء للتخلص من مياه الرئة لأكثر من 3 أشهر، والذي كان يتوجب التوقف عن تناوله بعد مرور 3 أشهر، لكن الطبيب نسي أن يؤكد عليه.

إقرأ أيضاً:  نوال الزغبي تعود للمستشفى مجددا لإعادة تشخيص مرضها
 

وتوفيت الفنانة المصرية سعاد نصر، إثر خطأ طبي من طبيب التخدير أنهى حياتها، وذلك خلال خضوعها لعملية جراحية لشفط الدهون.
وأجرت الإعلامية المصرية، إيمان الحصري، أكثر من عملية جراحية بسبب خطأ طبي حدث خلال خضوعها لإجراء جراحي، وحتى الآن في غيبوبة.
كما تسبب خطأ طبي في وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، حيث أجرى عملية جراحية بضرسه في فرنسا ولم يكملها، وإثر ذلك أصيب الفك ومؤخرة الرأس بالعديد من الفيروسات التي نتج عنها إصابته بأورام.
ومؤخراً، تعرضت الفنانة المصرية فاطمة كشري لوعكة صحية، دخلت إثرها العناية المركزة، بعد أن خضعت لعملية فتق، أدت إلى تدهور حالتها الصحية، ما جعلها تخضع لعملية أخرى، حدث فيها خطأ طبي فادح، حيث نسي الطبيب شاشاً طبياً داخل بطنها، ومازالت حتى الآن تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.