عبرت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، عن حبها الشديد لمواطنتها النجمة نادين نسيب نجيم، التي تشاركها البطولة بمسلسل "صالون زهرة"، والمقرر عرضه قريباً على المنصات الإلكترونية بعد انتهاء تصويره.

ونشرت مكي صورة عبر "إنستغرام"، جمعتها بنادين ظهرتا فيها وهما تسندان جبهتيهما على بعض وتحضنان بعضهما بعضاً، وعلقت على الصورة: "أحبك".

ولاقت الصورة إعجاب الجمهور بشكل واضح، وانهالت عليهما التعليقات: "الله يدوم هالمحبة والصداقة، حلوة الصورة كثير، ياربي هيدي الصورة رائعة وعنجد صادقة، نادين وزينة حلوين".

وسبق أن أثارت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، حيرة جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشرها بوست وصفت من خلاله مشاعرها بالميتة، وهو الأمر الذي يزيد بنسبة كبيرة احتمالية انفصالها عن زوجها الملحن نبيل خوري، خاصة بعد حذف صوره من حساباتها الشخصية.

إقرأ أيضاً:  ورد الخال وباسم مغنية يتفاعلان مع إعادة عرض مسلسل «ثورة الفلاحين»
 

وتمنت زينة مكي، في البوست الذي نشرته عبر "إنستغرام"، أن يفاجئها أي شخص بمناسبة سارة تحرك مشاعرها وتسعدها، محذرة من أن تكون هذه المفاجأة حزينة. وقالت: "أحتاج مفاجأة تحرك مشاعري الميتة، بس ما تكون مصيبة"، لتفتح بذلك باباً من التساؤلات والحيرة لدى جمهورها عن طبيعة حياتها الزوجية.