شوقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها لأحدث أعمالها "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، كاشفة عن بعض ملامح شخصيتها في العمل.

ونشرت نادين، عبر صحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها منفردة من بوستر المسلسل، ظهرت خلالها داخل صالون تجميل، مرتدية فستاناً قصيراً مرسوماً عليه زهور، وتمسك في يدها مقصاً ومشطاً.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن بعض ملامح شخصية "زهرة"، التي تجسدها في المسلسل، ملمحة إلى أنها شعبية وسريعة الغضب، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "أهلا وسهلاً فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا".

ونال البوستر إعجاب العديد من المتابعين بالإضافة إلى الفنانين، أبرزهم الفنانة اللبنانية زينة مكي، التي تشاركها في بطولة المسلسل، والتي علَّقت بقولها: "قمرتي زهرة"، فيما هنأتها داليدا خليل بمسلسلها الجديد، فكتبت: "مبروك يا نادين".

وكانت نادين نجيم قد كشفت الستار عن البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة"، الذي يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار، واتَّبعها باقي فريق عمل المسلسل في نشر البوستر، منهم معتصم النهار والممثلة اللبنانية زينة مكي والممثلة السورية لين غرة، واتفقوا جميعاً على التعليق المرفق بالبوستر، إذ كتبوا: "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج.. صالون ولا كل الصالونات.. ملاحظة: ممنوع دخول الرجال".

وجاء البوستر مفاجأةً للجمهور، حيث أخذت حقبة الثمانينات حيزاً كبيراً من إطلالات نجوم العمل، وظهرت نادين نجيم مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأصفر، عليه بولكا باللون الأبيض، لتلفت الجمهور إلى شخصيتها في المسلسل، والتي يبدو أنَّها ستكون مشوِقةً ومختلفةً عن أدوارها السابقة، بينما أطلَّ معتصم النهار بتنسيق القميص مع السروال القماش بالطريقة التقليدية المتعارف عليها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية انتقلت للعيش بأحد الفنادق في بيروت، حتى تكون قريبة من مكان تصوير مسلسل "صالون زهرة".

إقرأ أيضاً:  بلقيس تتعرض لوعكة صحية.. وتنشر صورتها داخل المستشفى
 

وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين وزينة، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.