شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، مع الجمهور مقطع فيديو قديماً، وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهر فيه الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، برفقة ابنها الصغير "فهد".

وكان البلام في زيارة منزلية لهبة الدري، حيث كان يهنئ طفلها بمناسبة عيد ميلاده، إذ ظهر وهو يحتضنه ويقبله، وردد متمنياً طول العمر للطفل، قائلاً: "يارب إن شاء الله 60 سنة"، وسط ضحكات هبة الدري.

وكان الطفل متجاوباً مع مشاري البلام، وحدث حالة من الانسجام، كما لوحظ أنهما كانا يرتديان ذات الألوان حينها، فيما ظهر الطفل مبتسماً، وبدا أنه يعرف مشاري البلام، نظراً لقوة الصداقة التي كانت تجمعه وأسرة هبة الدري، والتي كانت تظهر في صورة زيارات منزلية متبادلة.

وحرصت الدري على توجيه الدعاء للفنان مشاري البلام، في تعليق دونته على مقطع الفيديو، متمنية له الرحمة وأن يذيقه الله من النعيم الذي وعد به المؤمنين الصادقين، كما تمنت أن يكون في أعلى الجنان، وأن يجبر الله كسر القلوب لرحيله.

في السياق، نشرت الدري صورة جمعت البلام بفريق عمل أحد العروض المسرحية التي شارك فيها، وعلقت بقولها: "مكانك مبين يا حبيبي عسى الله يغفرلك".

وكانت قد ردت هبة الدري، في وقت سابق، على إمكانية إنجابها "طفلة"، لأولادها لاسيما أن ابنيها "فهد"، و"بدر"، كبرا، فقالت إنه لابد من التفكير بتأنٍّ في هذا الأمر، مردفة بأنها تمنح نفسها 4 أعوام بين الطفل والآخر كي تعمل على تربيته بشكل جيد.

إقرأ أيضاً:  سعد لمجرد يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «انتي حياتي»
 

وعقبت هبة الدري بأن الفرق بين ابنيها بدر وفهد 4 سنوات، غير أن الأخير أرهقها كثيراً في تربيته، مشددة على أنه يحتاج عناية خاصة لأنه دائماً عصبي ويصرخ، وتابعت أنه بدأ ينتبه إلى ما يقال له من حكي.

وبينت هبة الدري أن التفكير في إنجاب "طفلة"، وهي مقبلة على عامها الأربعين، أمر صعب إلى حد كبير.