رفع النجم اللبناني، وائل كفوري، منسوب التشويق لدى الجمهور بشأن عمله الغنائي الجديد، في ظل حصد فيديو كليب أغنيته "البنت القوية"، نجاحاً كبيراً، من خلال نسبة المشاهدة والتداول بين الجمهور.

والعمل الجديد هو الديو الغنائي، الذي يجمعه بالنجمة المصرية أنغام، ويحمل اسم "برضه بتوحشني"، حيث شارك "كفوري" الجمهور مقطع فيديو قصيراً عبر حسابه في موقع "تويتر"، تضمن موسيقى كلاسيكية مشوقة، من دون كلمات.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وترك وائل كفوري تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "قريباً صيف 2021"، وسط تفاعل واسع بين الجمهور وتوقعات بأن يكون العمل ضخماً في ظل إشراف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على هذا العمل وأنه صاحب فكرة جمع وائل وأنغام في "ديو".

وتدخل الملحن المصري، محمود خيامي، بتعليق على مقطع الفيديو، فقال: "‏‎موضوع كبير يا كفوري شكله عمل مصري وأخيراً وبرضه بتوحشني".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومما جاء في التعليقات أيضاً: "‏‎الموسيقى مبينة حلوة وائل أنا عندي ثقة باختيارك للأغاني موفق يا رب وتكمل الأغاني الضاربة يللي عم تنزلها ‎#AW ‎#برضه_بتوحشني"، و"اشتقنا لأيام أغانيك المصرية"، و"‏‎فيها شي من (بعدو الحِلِوه فاكر ولّا ناسينا).. ورغم  أنها بلا كلمات بس عالم تاني".

في السياق، نشرت أنغام ذات المقطع عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت بالحرف الأول من اسمها والنجم اللبناني "AW"، واسم الأغنية "برضه بتوحشني".

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تشوق جمهورها لـ«صالون زهرة».. وتكشف ملامح من شخصيتها
 

وكانت أنغام قد أعلنت منذ ثلاثة أشهر عن تعاونها مع النجم وائل كفوري، والمستشار تركي آل الشيخ، في أغنية جديدة، حيث نشرت صورة تجمعها معهما، وعلقت عليها قائلة: "جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري".