ارتبط أفراد العائلة المالكة بالمشاهير والسياسيين في بريطانيا، وكان للأميرة ديانا أصدقاء كثيرون من الفنانين والمشاهير، بعضهم كان هناك من أجل أبنائها.

وفي هذا التقرير، نكشف عن أبرز المشاهير الذين ربطتهم علاقات صداقة بأفراد العائلة المالكة:   

إلتون جون

كان إلتون جون قريباً من الأميرة ديانا، وقد أدى المغني البريطاني الشهير كلمات أغنية "شمعة في مهب الريح" في جنازتها.

وكان أداء جون للأغنية في كنيسة وستمنستر آبي بلندن عام 1997، بعد مقتل ديانا بحادث سيارة في باريس، لحظة مميزة ومفعمة بالمشاعر في القداس الذي بثته محطات التلفزيون، وشاهده مئات الملايين حول العالم، وانضم إلى فيلم وثائقي ساعد ويليام وهاري في تجميعه لتكريم ذكرى والدتهما عام 2017، بعد 20 عاماً من وفاتها.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

أصبح نجم مانشستر يونايتد السابق (ومالك إنتر ميامي الحالي) ديفيد بيكهام، وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، قريبين مثيرين للجدل أحياناً بشأن علاقة صداقتهما بأفراد العائلة المالكة، فقد كان الزوجان ضيفين في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011، ثم في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بعد سبع سنوات.

سيرينا ويليامز

كانت سيرينا ويليامز ضيفة حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في مايو 2018، كما خططت لحفل استقبال ميغان في نيويورك عام 2019، وتربط سيرينا وميغان علاقة منذ سنوات المراهقة حتى الوقت الحاضر، والآن تعيش ميغان ماركل بمدينة بيفرلى هيلز، بالقرب من صديقتها المفضلة سيرينا ويليامز.

جيمس كوردن

سبقت المقابلة الكبيرة التي أجراها الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري في مارس محادثة أصغر قليلاً ولكنها دافئة للغاية بين دوق ساسكس والمذيع جيمس كوردن، ووصف مقدم برنامج "Late Late Show" الأمير هاري بأنه "صديق لي"، حيث قال للمشاهدين إنه يريد أن يظهر زميله البريطاني السابق في جولة بلوس أنجلوس.

   ريس ويذرسبون

يقال إن كيت ميدلتون وريس ويذرسبون أصبحتا قريبتين بعد لقائهما في عام 2011، خلال جولة الدوقة الملكية لأميركا الشمالية في عام 2011، ويعتقد أن الاثنتين أصبحتا صديقتين حميمتين.

وكتبت ويذرسبون في مذكراتها حول الاجتماع: "شعرت بالحصانة نسبياً من الهوس بالعائلة المالكة، حتى قبل بضع سنوات عندما دعيت للقاء كيت ميدلتون".

   أوبرا وينفري

دافعت أوبرا وينفري عن ميغان ماركل ضد الصحافة البريطانية، قائلة إنها تتمتع "بقلب رائع ودافئ ومحب"، فهي صديقة مقربة لميغان وهاري، وقد حضرت حفل زفافهما عام 2018. 

إقرأ أيضاً:  مارك والبيرغ يُعاني جرّاء اكتساب 13 كيلوغراماً بسبب فيلمه الجديد
 

إيدي ريدماين

كان نجم فيلم "Theory of Everything" صديقاً للأمير وليام، فقد ربطت فترة الدراسة في المدرسة الثانوية، بين الأمير وليام، والممثل إيدي ريدماين، كما ذهب الثنائي بعدها إلى كلية إيتون، ولعبا معاً في فريق الرغبي، إلا أن علاقة الصداقة تلاشت بعد انتهاء الدراسة.