شوق الفنان اللبناني وائل كفوري، والنجمة المصرية أنغام الجمهور لـ"الديو الغنائي"، الذي يجمعهما لأول مرة معاً، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث طرحا البوستر الرسمي، وأعلنا عن تفاصيل الأغنية.

ونشر كفوري وأنغام، عبر صفحتيهما على موقع "إنستغرام" البوستر التشويقي للأغنية، وظهر وائل خلاله بقميص باللون الأبيض وبنطال جينز أزرق، وواقفاً بجوار أنغام، التي ظهرت بإطلالة شبابية ببنطال جينز وتيشيرت باللون اللبني دون أكمام.

وكشف الفنانان عن اسم الأغنية، التي تجمعهما لأول مرة، حيث قالا تعليقاً على الصورة التي نشراها: "انتظروا أغنية برضه بتوحشني أنغام ووائل كفوري.. كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي إنتاج شركة روزام قريباً جداً".

كما نشرت أنغام مقطع فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، يحتوي على الحرف الأول من اسمها والنجم اللبناني وائل كفوري "AW"، وفي الخلفية موسيقى الأغنية.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها النجمان، إذ عبروا عن شوقهم إلى سماع "الديو الغنائي"، وعن ثقتهم بأنغام وكفوري، وبأنهما سيطرحان أغنية قوية تليق بمكانتهما، بينما طالبهم آخرون بسرعة طرحها نظراً لعدم تمكنهم من الانتظار.

وكانت أنغام قد ألمحت إلى مفاجأة في الأغنية بشأن إمكانية غنائها باللهجة اللبنانية، وغناء وائل كفوري باللهجة المصري، حيث عبرت عن أمنيتها عدم مرور هذا العام سوى بوجود عمل فني يجمعها بوائل كفوري.

وأعلنت أنغام، منذ 3 أشهر، عن تعاونها مع النجم وائل كفوري، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في أغنية جديدة، حيث نشرت صورة تجمعها معهما، وعلقت عليها قائلة: "جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري".

وكشفت عن تفاصيل مقابلتها مع النجم اللبناني وائل كفوري، بحضور تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مضيفةً أن المقابلة كانت صدفة بطلها "أبو ناصر".

إقرأ أيضاً:  حلا شيحة تختار صورة ياسمين عبدالعزيز بالحجاب لتدعو لها.. وتغلق التعليقات
 

ونوهت أنغام بأن تلك المقابلة هي الثانية لها مع وائل كفوري، وحدث بينهما تقارب أكثر هذه المرة، متابعةً أنها قابلته مرةً واحدةً سابقاً، لكنهما هذه المرة تعرفا أكثر.