نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، صورة لها مع أطفالها الثلاثة (بنتان وولد)، وذلك تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، وهي المرة الأولى التي تظهرهم، إذ تعمدت إخفاء أطفالها عن "السوشيال ميديا" كنوع من حماية لهم. وعلقت الشهراني على الصورة، معبرة عن شكرها للجمهور الذي غمرها بدعوات لها ولعائلتها، وأكدت محبتها لهم.

والتقطت الشهراني الصورة على طريقة "السيلفي"، وهم في ولاية كاليفورنيا، حيث كان ابنها مستنداً على كتفها، بينما الابنة الكبرى بجواره والثانية خلفهم، وظهرت الابنة الكبرى للشهراني كالعروس، إذ بدا عليها دخولها في مرحلة الشباب، وهي التي خطفت الأنظار  بين المتابعين، مؤكدين أنها نسخة من والدتها.

وتركت الشهراني تعليقاً على الصورة، قائلة: "عيدكم مبارك.. شكراً لكم ولحبكم ودعواتكم الجميلة اللي تغمرني أنا وعائلتي.. أحبكم"، وحصدت الصورة قرابة 5 آلاف إعجاب وعدداً من التعليقات.

إقرأ أيضاً:  هنأه بعيد ميلاده.. هبة الدري تنشر فيديو جمع مشاري البلام بابنها وتعلق
 

وكانت أمل الشهراني ردت على تساؤلات عن سبب إخفاء أبنائها عن "السوشيال ميديا" فقالت: "أنا المؤثر الاجتماعي مو أولادي يا حلوة، تخيلي وجهي في منه 3 نسخ بنتين وولد.. أحمي أولادي من المخدرات والشارع وأرميهم في السوشيال ميديا؟..". وأضافت: "أنا ضد السوشيال ميديا لأعمار ما دون 18، والسبب أنَّها تملأ القلب والعقل مخلفات يصعب تخريجها في المستقبل، فما بالك أصوّر معهم كل يوم، والناس تاخذ التصوير وتكتب تحته ألفاظاً.. ربي استودعتك ذريتي من شياطين الإنس والجن".