تحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن عمليات التجميل التي أجرتها، مبينة عبر مقطع فيديو وثقته في حسابها على "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، أنها أجرت الكثير من العمليات.

وتابعت ملكة كابلي أنها أجرت عملية نحت في جسدها مؤخراً، متابعة: "وسويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس"، وعقبت بأنها ترغب في عملية ملء الجفون، لكن الأمر في مرحلة التفكير.

وشددت على أنه لا توجد لديها مشكلة في التصريح بعمليات التجميل التي أجرتها، مردفة: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".

وعن تكلفة عملية النحت التي أجرتها مؤخراً، قالت إنها أجرت "نحت خصر"، لدى طبيب شهير مقابل الدعاية على الرغم من عدم احتياجه لدعاية، متابعة أنها أجرتها دون مقابل، لكن التكلفة 90 ألف ريال.

وعن رأيها في الحب من طرف واحد، أكدت أنه خطأ، مستطردة أن الحب شيء جيد، فإذا أتى لابد أن يجعل الحياة جيدة، أو يذهب بخيره وشره، لأنه إضافة، ومضت: "الحب من طرف واحد يخلي العلاقة مو حلوة هتدمري وتزعلي".

ومؤخراً، أحدثت ملكة كابلي ضجةً واسعةً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تقوم بالتخلص من المكياج، الذي اعتمدته.

واندهش الجمهور من موقف كابلي، لاسيما أنَّهم اعتادوا منها مشاركتهم تطبيق المكياج، والكشف عن المستحضرات الجديدة وليس نزعه، بينما زادت حالة الجدل بعدما ظهرت بشكلٍ مختلفٍ بعد تخليها عن المكياج.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تتحدث عن مشاكل زوجها مع طليقته.. وتدعو على أعدائها
 

ونزعت كابلي، خلال المقطع، الرموش الاصطناعية من عينيها، ثم مسحت المكياج حول العينين، فظهر بعض "السواد" حول العين، ما خلق حالة جدلٍ، وسط تساؤلات عن سبب اللجوء لهذا التصرف.

ووصفت خبيرة التجميل السعودية لحظة نزعها المكياج بأنَّها "أصعب فقرة" في حياتها، موضحةً أن الأصعب عندما اكتشفت عدم وجود "سكين كير"، حيث استعانت ببعض الغسول.