حرص الفنان السوري، معتصم النهار، على توجيه رسالة إلى زوجته لين برنجكجي، وابنته ساندرا، بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى، مؤكدًا أنهما هدية أرسلهما الله له.

ونشر النهار، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه مع زوجته وابنته، ويبدو كأنهم التقطوها داخل المصعد، أثناء إحدى عطلاتهم حيث ظهرت ابنتهما ساندرا بلباس لبحر.

وعبر الفنان السوري عن اشتياقه إلى رؤية زوجته وابنته، حيث علق على الصورة التي نشرها، قائلاً: "هديتي من السماء.. اشتقتلكن قد الدنيا"، كما حرص على تهنئة متابعيه بعيد الأضحى، إذ دون: "كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير.. عيد أضحى مبارك".

وتفاعل عدد كبير من متابعي معتصم النهار مع الصورة التي نشرها، إذ حرصوا على رد التهنئة بمناسبة عيد الأضحى، كما أنهالت عليه الدعوات من قبل المتابعين بأن يحفظ الله له زوجته وابنته.

ويعكف النجم السوري حالياً على تصوير مشاهده في مسلسل "صالون زهرة"، الذي يجمعه مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر انتهاء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن معتصم النهار قد كشفت منذ أيام عن البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه خلال شهر أغسطس على إحدى منصات العرض الإلكترونية.

وجاء البوستر مفاجأةً للجمهور، حيث أخذت حقبة الثمانينات حيزاً كبيراً من إطلالات نجوم العمل، وظهرت نادين نجيم مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأصفر، عليه بولكا باللون الأبيض، لتلفت الجمهور إلى شخصيتها في المسلسل، والتي يبدو أنَّها ستكون مشوقةً  ومختلفةً عن أدوارها السابقة، بينما أطلَّ معتصم النهار بتنسيق القميص مع السروال القماش بالطريقة التقليدية المتعارف عليها.

إقرأ أيضاً:  أمل الشهراني تظهر أولادها عبر «السوشيال ميديا».. بعد حديثها عن سبب إخفائهم
 

وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف جابر، وإخراج جو بوعيد.