احتفلت الفنانة الكويتية، فرح المهدي، بعيد ميلاد شقيقتها "حياة"، وحرصت على توجيه رسالة لها، لتعبر فيها عن حبها الشديد، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

ونشرت المهدي، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها مع شقيقتها، ظهرت خلاله مرتدية فستاناً مرسومة عليه زهور، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وتقف بجوار شقيقتها التي كانت ترتدي فستاناً باللون الأزرق وجاكيت أسود، وبشعر قصير.

وهنأت الفنانة الكويتية شقيقتها بعيد ميلادها، بكلمات لطيفة تعبر عن علاقتهما المترابطة، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "كل عام وانتي بالف خير حبيبتي واختي ومحاميتي الجميلة والعمر كله يانبض قلبي".

كما نشرت مقطع فيديو آخر أثناء احتفالهما بعيد الميلاد، حيث ظهرت الزينة متدلية من السقف، ووجهت رسالة جديدة إلى شقيقتها، قائلة: "يا فرحتي يا ضحكتي يا هديتي من ربنا".

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي نشرته فرح المهدي، بتوجيه التهنئة إلى شقيقتها بمناسبة عيد ميلادها، فيما أشاد آخرون بجمال الشقيقتين وبإطلالتيهما المتناسقتين.

وتعكف الفنانة الكويتية على تصوير مشاهدها في مسلسل "بين إيديك"، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من بطولة: حسين المنصور، أحلام حسن، طيف، فرح الهادي، عقيل الرئيسي، إيمان فيصل، محمد الأنصار، ورونق، وهو من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج صمود.

إقرأ أيضاً:  كندة علوش توجه رسالة إلى ياسمين عبدالعزيز: شغلتي بالنا عليكي
 

"بين إيديك" مسلسل درامي يتسم بطابع اجتماعي رومانسي، ويناقش العديد من القضايا المتنوعة والمستوحاة من المجتمع، كما يناقش تفاصيل الحياة بصورة عامة، مثل الحب والانتقام.

وشاركت فرح المهدي في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "نبض مؤقت"، وهو من بطولة: هيا عبدالسلام، هنادي الكندري، شهاب جوهر، ميثم بدر، شوق الهادي، عبدالعزيز النصار، روان العلي، علي الحسيني، فواز الجابر، أحمد السداني، وسارة رشاد، ومن تأليف مريم القلاف، وإخراج سعود بوعبيد.