ينافس الفنان المصري، أحمد عز، في الموسم السينمائي، من خلال فيلم بعنوان "العارف"، الذي تم طرحه منذ أيام في صالات السينما المصرية.

وتحدث، في تصريحات صحافية لـ"زهرة الخليج" عن الفيلم، قائلاً: "أولاً شرف كبير لي العمل مع أستاذ شريف عرفة، الذي أكرر العمل معه لثاني مرة، وأتمنى العمل معه دائماً، فقد كان حريصاً على إخراج الفيلم بمستوى عالٍ، رغم الصعوبات العديدة التي واجهتنا خلال التصوير".

وتابع: "فيلم العارف يعتبر من أصعب الأفلام التي قدمتها، فتنفيذه كان صعباً للغاية، لأنه تم تصويره في أكثر من دولة، وهذا متعب ومرهق جداً".

وأضاف: "الفيلم يقدم رسالة بعنوان مش كل اللي تشوفه تصدقه لازم عقلك يشتغل، وأنا أرى أن فكرة الفيلم لفتت انتباه الناس، لأن الحروب حاليًا مختلفة عن الماضي، فالحروب في الماضي كانت بطرق مباشرة أما الآن فأصبحت حروباً ثقافية، وهذه هي مرحلة التحكم الثقافي".

وأشار: "لم أشعر بالخوف على إيرادات الفيلم بسبب كورونا، لأن الإيرادات بتاعت ربنا مش بتاعتي".

إقرأ أيضاً:  وائل كفوري وأنغام يطرحان «البوستر» التشويقي لأغنيتهما «برضه بتوحشني»
 

وأكمل حديثه: "تهكير حساب الفنان أحمد فهمي على فيسبوك، كان مجرد دعاية ذكية للفيلم اقترحتها شركة سينرجي".

وأكد: "طرح فيلمي مع فيلم كريم عبدالعزيز لا يفرق معي مين هو نمبر وان إطلاقاً، أنا أتمنى له ولي كل التوفيق، لكن أنا وكريم لم تشغل تفكيرنا مثل هذه الأفكار، وإحنا بنعمل مع بعض فيلم كيرة والجن، وكواليسه من أمتع الكواليس في حياتي".

وأوضح: "لا يوجد شيء اسمه نمبر وان، لأن الفن لا يوجد فيه تصنيف وألقاب، فأنا اشتغلت وعاشرت أستاذ أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز ولم يستطع أحد منهما إطلاق لقب على نفسه، على الرغم من اجتهادهما ونجاحهما الكبير"، متابعاً: "افهموا بقى الفن مافيهوش نمبر وان".

ونفى أحمد عز: "لم أشارك في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، لأنني مش من الناس اللي بتعمل مسلسلات كل سنة، بالتالي أنا خارج السباق الرمضاني المقبل".

وأردف: "سمعت إن الفنان أمير كرارة سوف يقدم الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، وأتمنى له كل التوفيق وأن يحقق نجاحاً أكبر من النجاح الذي حققته في الجزء الأول".

واختتم حديثه: "أعود لتصوير مشاهد فيلم كيرة والجن مع كريم عبدالعزيز، خلال هذا الأسبوع".