فاجأت الفنانة المصرية، منال سلامة، جمهورها باعتماد "لوك جديد"، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى، أظهرها بشكل مختلف عن الذي اعتادت الظهور به، حيث بدت أكثر شباباً، وطلبت من متابعيها إبداء رأيهم في إطلالتها الجديدة.

ونشرت، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو لها ظهرت خلاله بلون وتسريحة شعر مختلفين، حيث قامت بتفتيح لون شعرها إلى إحدى درجات الأصفر، وغيرت تسريحته إلى "الكيرلي".

واستعانت سلامة بالجمهور لمعرفة رأيه في "اللوك الجديد" الذي اعتمدته، حيث قالت خلال الفيديو: "إيه رأيكم في اللوك الجديد"، ممازحة جمهورها: "أنا قلت أعمل شعري كدة وأجرب علشان أنا ناوية أتروشن اليومين دول".

وكشفت أنها قررت إجراء تغيير في مظهرها بمناسبة عيد الأضحى، حيث علقت على الفيديو، قائلة: "بمناسبة العيد كل سنة وانتوا طيبين.. قررت اتروشن".

وانهالت التعليقات من المتابعين على الفيديو الذي نشرته منال سلامة، الذين أبدوا إعجابهم بالإطلالة الجديدة التي ظهرت بها في أول أيام العيد، مؤكدين أنها جميلة في كل الأوقات  وفي أي "لوك".

وحرصت الفنانة المصرية، منة جلال، على إبداء إعجابها بـ"اللوك الجديد" لمنال، حيث علقت على الفيديو، قائلة: "قمر طول عمرك يا حبيبتي".

بينما فاجأتها ابنتها الفنانة الشابة أميرة أديب بتعليق غير متوقع على إطلالة والدتها الجديدة، التي يبدو أنها لم تعحبها، حيث اكتفت بكتابة "ها ها" مع قلب.

وكانت منال سلامة قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، في أبريل الماضي، وذلك بعدما أكدت الفحوص الطبية إيجابية النتائج، وبدأت إجراءات العزل المنزلي وتلقي بروتوكول خاص بعلاج "كورونا".

إقرأ أيضاً:  هاني شاكر يرشح تامر حسني لتجسيد سيرته الذاتية
 

ونشرت سلامة صورة لها عبر "إنستغرام"، وهي تحمل فانوساً احتفالاً بشهر رمضان، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، قائلة: "إيجابي كورونا ادعوا لي".

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة منال سلامة، كان مسلسل "عائلة الحاج نعمان" عام 2018، وتقدم حالياً برنامجاً تلفزيونياً بعنوان "حلو الكلام مع منال" على قناة "صدى البلد".