استعرضت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين ابنتها ليان، من خلال عقدها مقارنة بين صورتها وهي طفلة وبين صورة ابنتها، عبر حسابها الرسمي على  تطبيق "سناب شات".

وبالفعل ظهرت ابنتها كأنها نسخة طبق الأصل من والدتها، حيث إنها تحمل نفس ملامح الوجه ولون العيون والشعر، بالإضافة إلى نفس النظرة أيضاً.    

وعلقت خلود على الصورة، قائلة: "شوفوا الصورتين ما في فرق بيني وبين بنتي لي لي بالظبط نفس الشيء.. وكأنها نسخة مني".

وقبل أيام نشرت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو لابنتها الصغرى ليان، وهي ترتدي باروكة حمراء طويلة، بشكل طريف زاد جمالها، ولاقى استحسان جمهورها الذي شبهها بإحدى نجمات "ديزني".

وظهرت ليان في مقطع الفيديو الذي نشرته والدتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي باروكة باللون الأحمر الغامق الدموي، وتنظر لنفسها وتضحك بشكل زاد جمالها، لتعلق والدتها قائلة: "ليان لبست باروكتي، بتحب الشعر الطويل ياعمري، شو حلوة، حبيتوا ليان".

ودائماً تشارك الدكتورة خلود جمهورها لحظات رومانسية مع أطفالها، ومؤخراً خضعت لجلسة تصوير برفقة ابنتها الكبرى، وخطفتا أنظار الجمهور الذي أشاد بإطلالتهما، وجمال ابنتها، وتشابه ملامحها مع والدتها.

ونشرت الدكتورة خلود الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث ارتدت هي وطفلتها بدلة من نفس التصميم واللون، واعتمدتا نفس التسريحة، ونفس وضعية التصوير، حيث ظهرتا ببدلة باللون الأصفر مليئة بورود بيضاء.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تتحدث عن عمليات التجميل التي أجرتها.. فما تكلفة نحت خصرها؟
 

وعلقت الدكتورة خلود على الصورة، قائلة: "تدللي يا أميرتي فالدلال يليق بالأميرات.. ومن أتقن الصعب لن تكسره الحياة، ومن عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات، ومن تقاسم السعادة مع الآخرين أحس بقيمة الإنسانية".

من ناحية أخرى، ردت الدكتورة خلود، في وقت سابق، على رندة المغربية، إحدى مشاهير "تيك توك"، التي سخرت منها، ووصفتها بـ"أم قلب أسود"، بكل هدوء وصدر رحب، رغم ما قالته عنها بأحد فيديوهاتها بأنها "دكتورة أكل"، ولا تفعل شيئاً في حياتها سوى تناول الطعام.