طرح الفنان اللبناني والنجمة المصرية أنغام، أغنية "برضه بتوحشني"، وهو "الديو الغنائي" الذي يجمعهما لأول مرة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأغنية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، والتي شهدت مفاجأة كبيرة حيث غنى الفنان اللبناني باللهجة المصرية لأول مرة في تاريخه الفني.

وتدور الأغنية حول عتاب بين حبيبين أرغمتهما الظروف على الابتعاد، ولكنهما لا يستطيعان تحمل نار الفراق، ويريدان بدء صفحة جديدة والعودة مرة أخرى إلى بعضهما، ونسيان الجراح التي تسببت في ابتعادهما.

ومن جانبها، نشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مقطعاً من الأغنية للإعلان عن طرحها عبر قناة تركي آل الشيخ، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلقت عليه بجزء من كلمات الأغنية، قائلة: "جربت فراقك مش نافع ومحدش نساني.. أنا قلبي في بعدك بقى عايش بيقاسي وبيعاني".

كما نشر وائل كفوري، مقطعاً مختلفاً من الأغنية عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليه بجزء من كلماتها، قائلا: "انتي اللي بجد وحشتيني وغيابك عني دا على عيني برجوعك روحي حاترجع تاني"، وأغلق ميزة التعليقات على هذا المنشور.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية، الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية التي جمعت بين أنغام ووائل لأول مرة، لدرجة أن بعضهم وصفها بأنها "عيدية عيد الأضحى"، باعتبارها طرحت في يوم العيد.

أغنية "برضو بتوحشني" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا: المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر أمير محروس، وإنتاج شركة روزام.

وكانت أنغام قد أعلنت منذ 3 أشهر عن تعاونها مع النجم وائل كفوري، والمستشار تركي آل الشيخ، في أغنية جديدة، حيث نشرت صورة تجمعها معهما، وعلقت عليها قائلة: "جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري".

يذكر أن وائل كفوري طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "البنت القوية"، على قناته على موقع "يوتيوب"، ولاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً وردود فعل إيجابية من الجمهور.

إقرأ أيضاً:  فضل شاكر يشوق جمهوره لأحدث أغنياته «عايشين ومش عايشين»
 

وتدور فكرة الأغنية حول فيديو يجمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، في جو يغمره المرح والسعادة.