قررت الفاشينيستا والمؤثرة السعودية، أمل الأنصاري، أن تقدم مساعدة لإحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا"، بعد أن أعربت الأخيرة عن الضائقة المادية التي تمر بها هي وأولادها، وذلك من خلال إرسال مبلغ مالي لها كعيدية بمناسبة عيد الأضحى.

البداية عندما علقت المتابعة على مقطع فيديو نشرته أمل وهي تستعرض تحضيرات العيد، قائلة: "بالعافية على قلبكم والله شهيتيني وأنا ما عندي ريال ببيتي أشتري أنا وعيالي الله يرزقكم من واسع فضله".

وسريعاً ردت عليها أمل، قائلة :"أفا عليك وأنا زي أختك اللي ما جابتها أمك الآن توصلك عيديتك واطلبي وتهني وتمني أرسلي رقم حسابك الآن".

وسبق وشاركت أمل الأنصاري متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، بعضاً من النصائح التي تساعد على الاستمتاع بالحياة، في ظل ما قد يعيشه البعض من ضغوط حوله.

واعتبرت الأنصاري أن الاحترام أهم من الحب، معتبرة أن التفاهم بين الأشخاص من الأمور المهمة في التعامل٬ وأشارت إلى أن الصبر والثقة والابتعاد عن المشاكل من الأمور التي تجعل الشخص أكثر قدرة على الاستمتاع بالحياة.

وكتبت: "في مرحلة من عمرك ستعرف أن الاحترام أهم من الحب، والتفاهم أهم من التناسب، وأن الثقة أهم من الغيرة، والصبر أعظم دليل على التضحية، وأن الابتعاد عن المشاكل لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الاستمتاع بحياتك".

كما عبَّرت الفاشينيستا أمل الأنصاري عن غضبها؛ بسبب التدخل في حياتها الشخصية، وذلك بعد "تطفُّل" سيدة مجهولة على خصوصيات منزلها وقيامها بتصويره من الخارج من دون استئذان، وهو الأمر الذي اضطرها للرد عليه بشكل حاسم.

ونشرت الأنصاري عبر حسابها في "سناب شات"، رسالةً وصلتها من متابعة طلبت عدم الكشف عن هويتها بأنَّها رأت سيدة تُصوِّر المنزل بالخارج، ودللت على حديثها بتصوير البوفيه، من دون أن تُشير  إلى أنّها ربما تكون جارتها أو أنّها رأت فيديو يُشير لحديثها، مطالبةً إياها بأن تنتبه.

وردّت الأنصاري، قائلةً: "الكاميرات محطوطة بكل زاوية، بإذن الله واحدة واحدة بتتشال وبوريكم أشكالهم بكاميرا البيت.."، في إشارة إلى أنَّها ستُراجع كاميرات المراقبة لديها لتحديد هوية تلك السيدة.

إقرأ أيضاً:  أول ظهور لأولاد شهاب جوهر على «السوشيال ميديا» (فيديو)
 

وتابعت: "الحقيقة ما عندي ردّ، ولكن كمية  الوقاحة وقلة الأدب اللي بشوفها غير طبيعية".

واختتمت الأنصاري قائلةً: "جرأة ووقاحة إلى أبعد حد.. يا جماعة مالكم بالناس وخصوصياتهم والله عيب"، وردت على متابعة أرسلت لها رسالة وصفتها فيها بأنها "مستفزة"، فقالت: "مو أكتر منك حبيبتي".