حرص الفنان الكويتي، نواف العلي، على تهنئة زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، الذي يوافق 21 يوليو.

ونشر العلي صورة لزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث وجه رسالة لها وصفها فيها بالحبيبة والصديقة، مهنئاً إياها بتلك المناسبة التي حرص على أن تكون مطلع اليوم.

وكتب قائلاً: "كل عام وأنتي أجمل كل عام وأنتي أرقى كل عام وأنتي حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي".

وردت هبة الدري، على رسالة زوجها من خلال تعليق دونته عبر ذات المنشور، فكتبت: "وانت بخير يا روحي عساني ما انحرم منك وربي يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحرام ولا يفرق بيننا أبدا".

وتفاعل عدد من رواد التواصل الاجتماعي مع منشور نواف العلي، مهنئين هبة الدري بمناسبة عيد ميلادها، وتمنوا لها أن تحقق ما تتمنى وأن يديم الله عليهما الخير والسعادة في حياتهما.

وكشفت الدري عن عمرها الحقيقي، عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، وذلك قبل نحو شهر، مؤكدة أنها في يوم 21 يوليو المقبل ستبلغ 39 عاما.

وردت الدري، على إمكانية إنجابها "طفلة"، لأولادها لاسيما أن ابنيها "فهد"، و"بدر"، كبرا، فقالت إنه لابد من التفكير بتأنٍّ في هذا الأمر، مردفة بأنها تمنح نفسها 4 أعوام بين الطفل والآخر، كي تعمل على تربيته بشكل جيد.

إقرأ أىضاً:  ابنة الدكتورة خلود نسخة طبق الأصل منها
 

وعقبت الدري بأن الفرق بين ابنها بدر وفهد 4 سنوات غير أن الأخير أرهقها كثيراً في تربيته، مشددة على أنه يحتاج عناية خاصة لأنه دائماً عصبي ويصرخ، وتابعت أنه بدأ ينتبه إلى ما يقال له من حكي.

وبينت الدري أن التفكير في إنجاب "طفلة"، وهي مقبلة على عامها الأربعين، أمر صعب إلى حد كبير.