قررت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل المصرية، أسما شريف منير، حذف صورة لها نشرتها على حسابها على "إنستغرام"، وذلك بعد انتقادات شديدة وجهت لها بسبب جرأة الملابس التي كانت ترتديها.

ونشرت أسما، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة جديدة لها بدلاً من التي حذفتها، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية مرتدية "بلوزة" قصيرة مرسوماً عليها زهور، وبنطالاً أبيض.

واعترفت أسما بأنها أخطأت عندما نشرت الصورة السابقة، التي وصفتها بأنها كانت بـ"ملابس مكشوفة"، حيث علقت على الصورة الجديدة التي نشرتها قائلة: "مسحت الصورة اللي فاتت وقلت انزل دي بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بالذات بعد ما خسيت اني عايزه البس لبس حلو وبناتي كده وافرح اني بقى شكله حلو عليا".

وأضحت أسما أنها تعلم بأنها أخطأت بنشرها الصورة الماضية، مبررة السبب الذي دفعها لنشر تلك الصورة، مضيفة: "الصح صح مش هقاوح، أنا أصلاً مش بحب البس لبس مكشوف في العادي بس انجرفت ورا الدنيا اللي مش باقية".

ووعدت أسما متابعيها وجمهورها بأنها ستركز في الملابس التي سترتديها خلال الفترة المقبلة لتشجيع متابعيها على ارتداء ملابس جميلة ولكن ليست مفتوحة، متابعة: "هقاوم الاحساس ده وهركز مع نفسي وفي لبسي اكتر وهحاول انقي لبس يكون معتدل وحلو عشان اشجع نفسي والبنات اللي يتابعوني انهم يلبسوا لبس حلو في نفس الوقت مش مفتوح".

ووجهت أسما الشكر إلى كل متابعيها الذين لفتوا نظرها إلى الصورة التي حذفتها، قائلة: "مش عيب إن الواحد يعترف بغلطه وطول الوقت يحاول انه يبقي أحسن، وبشكر المتابعين الذين لفتوا نظري بطريقة ذوق".

إقرأ أيضاً:  أحمد عز: «مافيش نمبر وان في الفن».. ويعلن خروجه من سباق رمضان 2022
 

وحرصت أسما على توجيه التهنئة إلى متابعيها بمناسبة عيد الأضحى، مضيفة: "كل سنة وانتم طيبين وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا بحبكم".

وتفاعل عدد كبير من متابعي أسما شريف منير، مع قرارها حذف الصورة الجريئة التي نشرتها من قبل، الذين عبروا عن تقديرهم لها لاعترافها بخطأها، مؤكدين أنها جميلة في أي إطلالة تظهر بها.