خرجت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، عن صمتها إزاء إحراج إحدى المتابعات لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، حيث تركت تعليقاً على فستان العيد الذي استعرضته الدكتورة خلود، في صور لها وأسرتها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
ونشرت الدكتورة خلود صورتين ظهرت فيهما برفقة زوجها المودل الأردني أمين غباشي، وحرصت على تهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، فكتبت: "عيدكم مبارك وعساكم من عواده".
ودونت متابعة تعليقاً قالت فيه: "كل الناس تشتري فساتين للعيد بس انتي فستانج إعلان"، لترد الدكتورة خلود: "وين الإعلان شاريته حبيبتي تبين تشوفين الفاتورة.. حبيبتي في فرق بين إعلان وبين إني أوريكم ستايلي وأشارككم اللوك واخد رأيكم.. ركزي".

وواصلت الدكتورة خلود نشر جلسة التصوير الخاصة بأزياء العيد، من بينها صور جمعتها بأسرتها، وفي إحداها ذكرت أنها عانت كثيراً كي تلتقط صورة برفقة زوجها وأبنائها جمعيهم، لاسيما أن بينهم 3 توائم من الصعب السيطرة عليهم بسبب كثرة حركتهم، لذلك كان من الصعب التقاط صورة جماعية، لكنها استطاعت أن تفعل ذلك بعد معاناة.
ونشرت الدكتورة خلود الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "واضح شكثر كنت أعاني عشان اطلع صورة جماعية.. مو راضيين يلبسون جواتي كرمكم الله وليليان ما رضت تستشور شعرها وليان استشورت شعرها ونامت عقب نص ساعة قعدت وشعرها صار نودلز وخالد 13 مره تثاوب وإحنا نصور.. عموما هذي أفضل صورة بالنسبة حق الباقي".