طرحت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، أولى أغاني ألبومها الجديد "عكس الطبيعة"، وأفرجت عن فيديو كليب أغنية "ارقص" كأولى أغاني الألبوم، حيث أعلنت من خلال مقطع من الأغنية نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" عن إتاحة الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وتركت الزغبي تعليقاً، قالت فيه: "آمل أن أتمكن من الوصول إلى قلوبكم وتيسير حياتكم اليومية بموسيقاي.. أينما كنتم.. يرجى الجلوس، وترك الهموم وراءكم والاستمتاع بالموسيقى".

وصورت الزغبي الكليب تحت قيادة المخرج فادي حداد، وظهر فيه عدد من الأشخاص سيدات ورجال، وهم يرقصون وسط أجواء مخيفة، في منزل مهجور، مع ظهور الزغبي، وهي ترقص حاملة البهجة للجمهور في إطلالاتها ولحن أغنيتها.
من جانبها، خصت النجمة ماغي بوغصن نوال الزغبي برسالة مميزة، عبرت فيها عن إعجابها بالكليب، حيث هنأتها في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، معتبرة إياها متجددة في ما تقدمه وأثنت على الأغنية.
وكتبت ماغي، قائلة: "مبروك يا صديقتي المتجددة والمختلفة بكل شي بتقدميه.. الأغنية رائعة والكليب جديد ومن هلأ مبروك النجاح يا صديقتي فخورة فيكِ وبحبك قد الدني #نوال_الزغبي_ارقص"، لترد نوال الزغبي، قائلة: "إنتي حبيبتي وصديقتي وهرمون السعادة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.