عبرت الإعلامية المصرية، مقدمة البرامج الرياضية، مي حلمي، عن انزعاجها من رواد التواصل الاجتماعي، الذين تحدثوا عن أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات حسن شاكوش، وسط توقعات بأن يكون عريسها المنتظر، الذي أعلنت الارتباط به قبل نحو أسبوعين.
وسخرت مي حلمي، في منشور دونته عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، من أخبار خطوبتها التي تطاردها كلما ظهرت مع فنان أو مطرب.
وكانت قد أثارت مي حلمي الجدل بعد ظهورها في حفل عشاء رفقة حسن شاكوش، إذ انتشر فيديو أثناء وجود الثنائي في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، برفقه عدد من أسرة "شاكوش"، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة عن العلاقة التي تجمعهما.
وما زاد احتمالية توقعات الجمهور بوجود علاقة بينهما بعدما ظهر حسن شاكوش، في الفيديو وهو ممسك بيد مي حلمي، عقب مغادرة المطعم، ووجودها معه بداخل سيارته.
وتابعت مي، في منشورها، أنها لن تجبر على الإفصاح عن حبيبها الجديد، الذي أعلنت أنها ارتبطت به، مشددة على أن ما أثير بشأن علاقة ارتباط بينها وبين حسن شاكوش، "شائعة" لا أساس لها من الصحة.

 

وكتبت مي، قائلة: "خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردوا هصحا من النوم هلاقيكم خاطبني ليه؟".
وتابعت: "ومازلت عند كلامي لما أحب أقول مين هو هقول ده قرار يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا ولا يبقى مرتبطين".
وعقبت مي: "نهدى بقى أخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه هو أنا قاعدة في بيتكم وعاوزين تخلصوا مني".
وأعلنت مي عن اعتزالها "السوشيال ميديا"، حيث نشرت صورة باب ومفتاح، وكتبت: "وآدي السوشال ميديا"، ثم نشرت صورة "فيشة كهربائية"، وعلقت: "حبة بقى".

وكانت قد استعرضت مي خاتم الخطوبة في يدها، وذلك بعد أيامٍ قليلة من إعلانها ارتباطها، حيث شاركت متابعيها على "إنستغرام" صورةً وهي داخل الطائرة.
وكانت مي تضع يدها على شباك الطائرة في تأكيد رسمي على خطوبتها، ودخولها علاقة عاطفية مع شخصٍ لم تكشف عن هويته بعدُ، بينما ظهرت في هذه الصورة، وهي ترتدي "الدبلة"، واكتفت بوضع "قلبين"، كنوعٍ من التعبير عن سعادتها.
وبالتزامن مع نشرها تلك الصورة، نشر الممثل ومقدم البرامج المصري تامر شلتوت صورةً جمعته بالمذيعة مي حلمي داخل الطائرة، ما جعل الجمهور يربط بين صورتها بخاتم الخطوبة وصورته معها، وأنَّه العريس المنتظر، وسط حالة من التساؤلات بين الجمهور.
واستمر الربط والتساؤلات بين الجمهور، في ظلّ تعليق مي حلمي على صورة تامر شلتوت التي نشرها معها، حيث دوَّنت إيموجي قلب في التعليق، بينما ردَّ عليها تامر بإيموجي البوسة، هو ما تسبب في تأكيدات لدى البعض بعد أن كان الأمر مجرد تكهنات.
هنا ردّ تامر شلتوت على تلك الأنباء، من خلال نفي عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، فكتب قائلاً: "غريبة جداً إني أقابل زميلة صدفة في الطيارة، يبقى هنتجوز ونرتبط".
وكانت مي حلمي قد قررت، خلال اليومين الماضيين، أن تحسم الجدل الذي أُثير حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها هذا الخبر، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام". 
وقامت حلمي بإعادة نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجّهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه "يمكن"، لكن الآن علَّقت على هذا الفيديو، قائلةً "بقى أكيد"، وهو ما يُعدُّ اعترافاً منها بوجود قصة حب في حياتها.
وأكدت أنّها في هذه المرة: "لن تُدلي بأيّ معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به"، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.
ووجَّهت مي رسالةً لمتابعيها، قائلةً: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أيّ أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا". 
يُذكر أنَّ مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي، بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.