شوقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكليبها الجديد "سلامات"، من خلال طرح البرومو عبر حسابها على "إنستغرام". 
وأطلت نانسي كعادتها بقمة تألقها وحيويتها في البرومو، حيث إنها اختارت إطلالة شبابية وقصة شعر تتناسب مع اللوك، موضحة أن الكليب سيتم طرحه كاملاً يوم الجمعة القادمة الموافق 23 يوليو. 
في السياق ذاته، قررت نانسي الاستغناء عن أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم "سهرة صباحي"، للشاعر الغنائي الشاب أحمد علاء الدين، حيث تقرر عدم طرحها في ألبوم "نانسي 10".
وكشف أحمد علاء الدين التفاصيل في منشورٍ عبر حسابه في "فيسبوك"، مؤكداً أنَّ الأغنية سيتم طرحها بشكل منفرد "سينغل"، بعيداً عن الألبوم على أن تحمل مفاجأةً سيتم الكشف عنها لاحقاً.

وأوضح علاء الدين أنَّه تحدث مع جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، وأكد تأجيل طرح الأغنية. وقدَّم أحمد علاء التهنئة لفريق عمل الألبوم، باعتبارهم زملاء له، متمنياً أن يحظى العمل بقبول الجمهور، ويحقق النجاح كالعادة، مختتماً أنَّ تأخير طرح الأغنية من المؤكد أنَّه خير. 
وكتب: "للأسف أغنيتي مع النجمة الكبيرة #نانسى_عجرم (سهرة صباحي) تم تأجيل نزولها ومش هتنزل بكرة في ألبوم #نانسى10". وأضاف الشاعر الغنائي المصري: "وبعد مكالمة طويلة مع مستر جيجي لامارا اللي أشهد له بالاحترام والشياكة والاحترافية طمني إن الأغنية هتنزل إن شاء الله بعد الألبوم، وهيكون فيها مفاجأة كبيرة سيتم الإعلان عنها في وقتها".
واختتم أحمد علاء الدين، قائلاً: "ألف مبروك مقدماً للفنانة نانسي عجرم ولكل زمايلي المشاركين في الألبوم، وبإذن الله يكسر الدنيا كالعادة.. والحمد لله كل تأخيرة وفيها خيرة وبإذن الله هيكون تأخير الأغنية لخير كبير شايله ربنا ليَّ".
وكانت نانسي قد شوَّقت جمهورها لألبومها الجديد، من خلال نشرها فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله بعدة لقطات مُصوَّرة، وتحدثت عن الهروب من صخب العالم والظروف الصعبة التي يواجهها الناس لأمور عدة، أهمها فيروس كورونا.
واستخدمت نانسي حِيلة ذكية للإعلان عن ألبومها، حيث حذفت صورتها الشخصية من كافة حساباتها على "السوشيال ميديا"، ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها الجديد.
وتتعاون الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع عددٍ كبير من الملحنين والموزعين والشعراء العرب، لتقدم إلى جمهورها ألبوماً مختلفاً عن ألبوماتها السابقة.