كشف الفنان شريف الدسوقي عن آخر تطورات حالته الصحية، وعن تفاصيل كثيرة تخص أعماله الفنية الجديدة.
وقال شريف الدسوقي، في تصريحات خص بها "زهرة الخليج": "الحمد لله حالتي الصحية أصبحت مستقرة نوعاً ما، وأنتظر تركيب الطرف الاصطناعي الشهر القادم".
وتابع الدسوقي: "أكثر فترة شعرت فيها باليأس كانت الفترة التي سبقت عملية البتر"، موضحاً: "الفترة اللي كانت من أصعب الفترات الصعبة اللي مريت بها هي الفترة اللي كانوا مش عارفين يقولولي أني هخضع لعملية بتر.. وانا كنت بتحايل على كل الظروف والأمور عشان أعديها على نفسي وما أحطش واحد في ورطة أنه يجي يقولي على العملية، وحتى الآن لم اتخطى مرحلة اليأس".
وأضاف: "تابعت ردود الأفعال على فيلم وقفة رجالة وماما حامل وثانية واحدة، والحمد لله ردود الفعل جيدة لدرجة انها حفزتني للحفاظ على المساحة الفنية اللي رايح بها للناس الفترة المقبلة".
وأشار الدسوقي: "أنتظر عرض فيلم الأنس والنمس مع الاستاذ شريف عرفة، وفيلم الشنطة مع بيومي فؤاد، وأيضًا مسرحية ياما في الجراب ياحاوي".
وأوضح الدسوقي: "سر ترشيح دكتور يحيى الفخراني لي للمشاركة في المسرحية حبه الكبير لي الذي لاحظته أثناء البروفات، وبسبب انتظامي في مواعيد البروفات والدكتور بيحب الممثل المنضبط في مواعيده، وأيضاً لأنني لا أركض خلف الضحك فقط".
وأكد الدسوقي: "أنا أعشق المسرح كثيراً، لذلك سعيد جدًا بالاشتراك في هذه المسرحية".
وأردف قائلاً: "طموحي في الحياة اشتغل، فأنا تبع المثل الصيني الذي يقول أنا أعمل اذاً أنا موجود".
واختتم حديثه: "أما بالنسبة لكل من تحداني وقالي مش هتحقق حلمك اليوم برد عليه رغم لياقتي البدنية السيئة بقوله الحمد لله حققته، ومازالت أسعى لتحقيق النجاح".