قدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقارنةً بين العيد في الحاضر والماضي، موضحةً أنَّ العيد بالنسبة لها الآن هو عبارة عن يوم واحد فقط، وتستأنف عملها من اليوم التالي، على عكس ما كان يحدث أيام زمان. وأضافت نبيل، عبر مقطع فيديو لها في "سناب شات"، أنَّ العيد كان بالنسبة لها زمان 3 أيام بالكامل، اليوم الأول كان صلاة العيد وزيارة الأقارب، والثاني الذهاب إلى المطاعم والمنتزهات، أما اليوم الثالث كان يتم التخطيط له للاستفادة به بالقدر المستطاع. 
وأشارت نهى نبيل إلى أنَّ أطفال هذا الجيل لا يمتلكون أيَّ نوعٍ من أنواع البراءة، ولا يعجبهم العجب، موضحةً أنَّ أولادها من الصعب إرضائهم، حيث يسخرون منها عندما تقدِّم لهم مقترحات لقضاء العيد، مؤكدةً أنّ العيد كان بالنسبة لها في طفولتها هو حضور المسرحيات. 

وسبق أن فاجأت نهى نبيل زوجها إبراهيم الجمعان، بإهدائه سيارة من نوع "فيراري" من دون ذكر مناسبة وراء ذلك، سوى أنَّها أرادت تحقيق حلمه، بعد عامٍ على تمنيه اقتناء تلك السيارة.
وتعتبر سيارة "الفيراري" باهظة الثمن، كونها موديل هذا العام، حيث أشارت الفاشينيستا الكويتية إلى أنَّها "سيارة أحلامه"، معقبةً في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، بأنها كانت تخطط لتحقيق حلمه منذ عام عندما أراد اقتناءها، لكن ظروفاً مرت بها عطلت تحقيق الحلم. وتابعت أنَّها جاءت بتلك السيارة من الكويت إلى مقر إقامتها بدبي؛ تحقيقاً لحلم زوجها، مردفةً: "اليوم بعد سنة.. ها هو حبيبي بيسوق السيارة اللي كان يبيها (سيارة أحلامه)". 
واستطردت نهى نبيل، في تعقيبها على تحقيق حلم زوجها، تقول: "لأن ربك يعطي كل إنسان على قد نيته.. وخلي إيمانك بربك كبير.. مهما تضيق ربك هيفرجها".
 

إقرأ أيضاً: هايلي بيبر تخرج عن صمتها وتضع حداً لشائعات حملها