رغم أنَّ النساء تستهدف الجراحة التجميلية بشكل خاص، إلا أنَّ هناك العديد من الرجال الذين يلجأون غالباً إلى هذا الحل الطبي لاستعادة تألقهم مرةً أخرى، ومع ذلك، فإنَّهم يتجنبون الحديث عن تلك التدخلات التجميلية التي يخضعون لها تماماً مثل النساء.
لكنَّ الحالة مختلفة مع المصمم الشهير مارك جاكوبس، الذي ظهر لمتابعيه عبر حسابه الشخصي في "انستغرام" ووجهه مغطى بضمادات بعد تدخُّل جراحي تجميلي خضع له.

وتحدث مصمم الأزياء مارك جاكوبس بصراحة عن التدخلات الجمالية التي قام بها، وأقرَّ بأنَّ السبب وراء التغيير بأكمله، هو مظهر بشرته الذي بدأ يزعجه، خاصةً الجلد المترهّل والمتساقط لوجهه، ونشر صورةً مباشرةً من عيادة الجراحة التجميلية، حيث خضع لعملية جراحية على يد الدكتور أندرو جاكونو، وهو طبيب شهير في هذا المجال.
وبحسب تقارير، فقد أبلغه الأطباء بأخبار سيئة للغاية؛ بسبب نمط حياته الكارثي، حيث كان عليه إزالة القولون، لكنه ذهب إلى اختصاصي تغذية استطاع أن ينقذه بنظام غذائي قوي؛ ما جعله يفقد وزنه إلى جانب رغبته في المزيد لتحسين مظهره الجسدي.
ويقول جاكوبس عن ذلك: "كنتُ أقضي 16 ساعة عمل في اليوم بالمكتب، 6 منها في المرحاض؛ لأنني كنتُ أعاني دائماً المشكلات، كنتُ أتناول فقط الوجبات السريعة ". 

وأضاف: "أبلغني الطبيب بضرورة استئصال القولون، قلت له إنني لن أفعل ذلك؛ لذلك ذهبتُ إلى إخصائي تغذية، الذي قال لي: إذا استمعت بنسبة 100‎%‎ إلى ما أقول لك، فستكون في حالة أفضل مما كنت عليها في أيِّ وقت مضى ولن تضطر إلى إزالة القولون".
وتابع: "بدأتُ ممارسة الرياضة - لقد كنتُ أفعل ذلك منذ 3 سنوات حتى الآن، عندما بدأتُ أشعر بالتحسن وانخفضت نسبة الدهون في جسدي من 21‎%‎ إلى 5 ‎%‎ وقمتُ بتطوير كتلة عضلية، كنت سعيداً بشكل لا يصدق". 
وأوضح مارك جاكوبس أيضاً: "لقد غيرتُ كل شيء في نفسي، قصصتُ شعري، ووضعتُ العدسات اللاصقة، من قبل لم أكنْ أهتم بنظري على الإطلاق، كنتُ أمكث في العمل 16 ساعة ولا يرني أحد، بعد أن غيَّرت نمط حياتي، أردتُ أن أكون اجتماعياً أكثر فأكثر".

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تشوق جمهورها لكليبها الجديد "سلامات".. وهذا موعد طرحه