احتفلت الفنانة المصرية آيتن عامر بعيد زواجها السادس من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك عبر نشر صور رومانسية جمعتهما، خلال حفل زفافهما الذي عُقد عام 2015.
وظهرت آيتن عامر، في الصور التي نشرتها عبر صفحتها في "انستغرام"، برفقة زوجها وأمامهما قالب من الحلوى يحمل صورة زفافهما، وعلَّقت قائلةً: "6 سنين ولسة مكملين، عقبال العمر كله حبيبي وربنا ما يحرمني منك".
وحرص عدد كبير من الجمهور على تهنئة آيتن عامر بعيد زواجها، وعلى رأسهم شقيقتها الفنانة وفاء عامر، والتي تمَّنت لها المزيد من السعادة والحب في حياتها الزوجية.

من ناحية أخرى، كشفت آيتن عامر عن تلقيها العديد من العروض السينمائية، مُؤكدةً أنَّها قرأت أكثر من سيناريو للاختيار من بينها لتعود به إلى السينما، إلا أنَّها لم تتحمس لأيٍّ من تلك الأفلام أو تجذبها فكرتها.
وأبدت آيتن عامر حماسها للعودة إلى السينما، ولكن بأفكارٍ جديدة، وبعيدة عن الحبكات المتكررة في جميع الأفلام.
وقالت آيتن، في تدوينة عبر حسابها في "تويتر": "منذ فترة يتم عرض أفلام عليَّ، ولكن للأسف ولا فيلم تحمَّست له، أتمنى يكون لدينا أفلام جميلة كثيرة، وموضوعاتها غير مكررة، حتى يعود الجمهور إلى دور السينما".
يُذكر أنَّ آخر أعمال "عامر" في السينما كان فيلم "علي بابا" الذي احتفلت الشهر الماضي بتصدُّره قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس" في مصر.

 إقرأ أيضاً: مصمم الأزياء مارك جاكوبس يخضع لعملية شد وجه