فاجأ صُنَّاع العرض المسرحي "شبح الأوبرا" بطلته، الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بالاحتفال بعيد ميلادها الذي يوافق 21 يوليو الجاري، وذلك بعد انتهاء المسرحية التي يتواصل عرضها على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية.
وأحضر المشاركون في العرض خلف الكواليس وأمامها قالب حلوى "تورتة" عليه صورة هبة الدري، ووضع عليه "الشموع"، حيث تسلَّمتها وهي تغني مع فريق عمل عرضها المسرحي.
وأظهر الفيديو الذي وثّقته هبة الدري عبر حسابها في "سناب شات" قيام الجميع بالمشاركة في أداء أغنية "هابي بيرث داي"، ثم داعبها أصدقاؤها قائلين: "كان يوم أسود يوم ما جيت"، وسط ضحكات الحضور، ثم أطفأت هبة الدري الشموع وسط أجواء تسودها السعادة والألفة.
في السياق، استعرضت هبة الدري الورود والتهاني التي وصلتها من صديقاتها، مُعبَّرةً عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ39.

وحرص الفنان الكويتي نواف العلي على تهنئة زوجته هبة الدري، إذ نشر صورةً لزوجته عبر حسابه في "انستغرام"، ووجَّه رسالةً لها وصفها فيها بالحبيبة والصديقة، مهنئاً إياها بتلك المناسبة التي حرص على أن تكون مطلع اليوم.
وكتب نواف العلي، قائلاً: "كل عام وأنتِ أجمل، كل عام وأنتِ أرقى، كل عام وأنتِ حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي".
وردّت هبة الدري على رسالة زوجها من خلال تعليق دوَّنته عبر المنشور نفسه، فكتبت: "وأنت بخير يا روحي عساني ما انحرم منك وربي يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحرام ولا يفرق بيننا أبداً".

وكان الفنان حمد العماني قد نشر، في وقت سابق، بوستر العرض عبر حسابه في "انستغرام"، مُعلناً انطلاقه مع أول أيام عيد الأضحى على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية، مع شرط عدم دخول غير المُطعَّمين.
من جانبها، نشرت هبة الدري فيديو قصيراً عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"، تضمَّن برومو العرض وفيه تقول: "أيّ علاقة بالدنيا قابلة للنجاح أو للفشل والعلاقات الأسرية متأثرة بشكل كبير قريباً شبح الأوبرا".
وتبيَّن أنَّ المشاركين بالعرض هم: "هبة الدري، أحمد إيراج، شيماء سليمان، حمد العماني، محمد الحملي وعبدالله السعدون".