من الواضح أنَّ الفنان الكويتي شهاب جوهر يُحاول أن يُثبت لمتابعيه على السوشيال ميديا أنَّ علاقته بأولاده ما زالت جديّة بعد زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، خاصةً بعد ظهورهم في أول يوم العيد من دونه. 
وشارك جوهر جمهوره مقطع فيديو له عبر حسابه في "سناب شات" وهو يصطحب أولاده لمدينة التزلج، في أجواء يملؤها المرح؛ وهو ما يعكس حالة الانسجام الموجودة بينهم، وأنَّ علاقتهم لم تتأثر بزواجه من امرأة غير والدتهم. 
وفي أول أيام عيد الأضحى، شاركت زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها في"سناب شات"، لأولادهما، والذي يُعتبر الظهور الأول لهم على "السوشيال ميديا". 
وظهر أولادها وهم يرتدون ملابس العيد، استعداداً للاحتفال بالعيد في غياب والدهم عن المشهد تماماً، مُعلِّقةً: "كل عام وأنتم عيدي.. كل عام وأنتم بخير حبايبي.. كل عام والجميع بألف خير". 

وكانت ضجة كبيرة قد حدثت بسبب زواج الثنائي الكويتي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حيث أصبح جمهور الثنائي يبحث عن كلِّ ما يخص زواجهما، وطلاق الفضالة من زوجها السابق وأسبابه، والسبب أيضاً وراء زواج شهاب رغم أنه متزوج. 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديماً لزوجة الفنان شهاب جوهر، أثناء تخرجها، وهي تُوجِّه رسالة شكر لزوجها، مُرجعة إليه أسباب نجاحها وتفوقها في دراستها. 
وقالت: "الحمد لله رب العالمين، الله وفقني وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف، وكل الشكر الأول حق زوجي اللي وقف معايا من البداية للنهاية". 
وخرجت الزوجة الأولى لشهاب جوهر بالتعليق الأول لها على زواج زوجها من الممثلة إلهام الفضالة، قائلةً: "شكراً من كل قلبي على كل دعوة وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت لأقول لكم الحمد لله ما فيني شيء وما فيني إلا العافية، وأنا مو طالعة أتكلم٬ لأن مو شخصيتي ولا أنا كدا، وعيب عليَّ أصلاً أقول أيِّ شيء عيب، اليوم أنا راحة حفل تفوق بنتي، اليوم أنا رافعة راسي ببنتي، ونفس ما شفتوني بالصورة اللي انتشرت، حبيت تشوفوني وأنا رايحة حفل تفوق بنتي". 
وأعلنت إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات التي راجت عبر "السوشيال ميديا"، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما .