تُعطي محددات العيون مظهراً مميزاً لمكياجكِ، لكن يُعدُّ الحصول على كحل أو آيلاينر أو مسكارا مناسب لنوع بشرتكِ وعينيكِ أمراً صعباً. 
وهناك الكثير من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار قبل اختيار محدد العيون، حيث يجب أن يكون مقاوماً للماء وسهل الاستخدام وثابتاً لفترة طويلة، كما يجب أن يكون مناسباً لعينيكِ، خاصة إذا كنتِ من أصحاب العيون الحساسة. 
وفيما يلي مجموعة من محددات العيون المناسبة لصاحبات العيون الحساسة:

 

 

Maybelline New York Master Precise All Day
يُعتبر محدد العيون السائل من "مايبيلين" ممتازاً لصاحبات العيون الحساسة، حيث يُساعدكِ على ضبط الرسمة، ويمنحكِ مظهراً جريئاً ودرامياً، كما أنَّ لونه ثقيل، ولكن يتمتع بقوام خفيف ولا يُسبب جفاف عينيكِ . 

NaturLash Mineral Mascara 
تُعتبر من المنتجات الطبيعية التي تُعطي ملمساً ناعماً، وهو نباتي، ومصنوع باستخدام مكونات تُهدِّئ عينيكِ، وهو اختيار موثوق به للنساء في جميع أنحاء العالم؛ بسبب احتوائه على مزيج من المكونات التي تُناسب العيون الحساسة، كما أنه يدوم طويلاً، وهو خالٍ من الغلوتين والزئبق والبارابين والبترول والصبغة . 

  • Stila Smudge Stick المُقاوم للماء 

يتميز هذا الكحل بوجود ثمانية ألوان مختلفة للاختيار من بينها، وهو مناسب للنساء اللواتي يجدن صعوبة في العثور على الكحل المناسب لبشرتهنَّ، كما يتميز بلونه القوي الذي لن يُسبب الجفاف أو التهيُّج لعينكِ، كما أنه مقاوم للماء. 

 

Better’n Ur Eyes Natural Eyeliner Pencil 
يُعتبر هذا النوع سهل الاستخدام، كما أنه ليس غالي الثمن، ويقوم بتحديد عينيكِ بدقة، ويتكون من زيوت علاجية تُغذي الجفون، حيث يحتوي على زيت الخروع، وهو رائع للعيون الحساسة. 

 


Blinc Extreme Longwear 
يُعتبر الخيار الأمثل للعديد من فناني الماكياج، حيث يُعطي مظهراً احترافياً، ويتوافر بخمسة ظلال جريئة، وهو مصنوع من تركيبة طبيعية ممزوجة بزيت الخروع التي تُساعد على تهدِئة البشرة، كما يحتوي هذا الكحل على طرف محدد رفيع للغاية يُتيح الحصول على المظهر المطلوب بدقة وسهولة.