كشفت الفنانة السورية سارة نخلة عن خوضها لعملية تجميل من خلال زراعة شعر حواجبها، واصفةً إياها بأنّها أول امرأة في مصر تُجري تلك العملية.
ونشرت نخلة، عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" منشوراً مطولاً كتبت فيه: "كل الفتيات اللاتي يتابعونني على (انستغرام) يُدركنَّ مدى صراحتي ووضوحي، ولو فعلتُ أيَّ شيء سأقوله ليستفدنَّ، وفي وقت سابق تحدثت أني أزالتُ الفلير من شفتايّ؛ لأن شكله أصبح مستفزاً، وأنا صريحة ومتصالحة مع نفسي لأبعد الحدود". 

وأضافت سارة: "الناس منذ شهرين تسأل نفس السؤال، سارة ماذا فعلتِ لحواجبكِ حتى يطلع الشعر؛ لأنني كنتُ عاملة تاتو الحواجب "مايكروبليدنج"، ولم يكن فيه شعر بحواجبي". 
وتابعت: "أنا عملت عملية زراعة شعر لـ حواجبي، وتقريباً أنا أول واحدة في مصر تفعلها، والعملية أُجريت خارج مصر بشكل كبير، ومن أهم الفنانات اللاتي أجرتها الفنانة سيرين، وأنا لم أفعل شيئاً خطأً، وتم إرجاع حواجبي إلى شكلها الطبيعي".
ومضت الفنانة السورية تقول: "أنا عملت العملية منذ خمسة شهور، وبعد ما أُثبّت خصيلات الشعر هتكلم عن تكاليف العملية، وهنشرلكم فيديوهات من داخل غرفة العمليات". وأشارت نخلة إلى جنسية الأطباء الذين قاموا بإجراء تلك العملية، فقالت: "الدكاترة أتراك قبل ما حد يسألني". واختتمت منشورها: "أنا لن أتحدث قبل ما أرى النتيجة كاملة؛ لأن تلك العملية ليست سهلةً، وتحتاج إلى خبير ومتخصص". 

وسارة نخلة، فنانة سورية وُلدت في الدمام بالمملكة العربية السعودية، وعاشت فيها 13 سنة، ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة الصيدلة هناك، ثم انتقلت إلى مصر عام 2013 وتزوجت الفنان أحمد عبد الله محمود عام 2015 قبل أن يحدث خلاف شديد بينهما يصل لأروقة المحاكم، وانتهى بالانفصال. 
يُذكر أنَّ أهلها رفضوا في البداية توجهها إلى الوسط الفني، لكنَّها وجدت تشجيعاً من والدتها، ثم بدأت العمل كمذيعة وشاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا، ومن بعدها ملكة جمال العرب، وحصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب 2015 .