فاجأت الفنانة السورية ديمة الجندي، جمهورها بملامح مختلفة عن تلك التي اعتادت الظهور بها معتمدة على الشعر "الكيرلي" لأول مرة. وشاركت الجندي جمهورها صوراً لها صباح اليوم الجمعة عبر حسابها على "انستغرام" بمظهوها الجديد وعلقت تقول: "صباحو.. شو رأيكم بالشعر الكيرلي علي حلو؟".
وأطلت الجندي بملابس بيضاء خفيفة وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بشكل جذب أنظار متابعيها. ولاقت إطلالة ديمة الجندي تفاعلاً واسعاً بين جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني، الذين وصفوها بالرائعة والجميلة ودعوها للاستمرار على هذا النمط. 

ديمة الجندي ممثلة سورية بدأت علاقتها بالتمثيل والعمل الفني، عندما اختيرت للمشاركة بمسلسل "الطويبي" إلى جانب الفنان أيمن زيدان، ثم بدأت بعدها المشاركة بأعمال أخرى، ويعتبر دورها بمسلسل "دنيا" من بطولة الممثلة أمل عرفة، طريق معرفة الجمهور بها. تزوجت من المخرج فراس دهني وأثمر زواجها عن ولادة ابنتها "تيا"، إلا إنهما انفصلا في عام 2013. كما أن شقيقتها هي الإعلامية لانا الجندي. قامت خلال مشوارها الفني بتقديم برنامجي "وين الغلط " و "لا تفهمونا غلط" ولاقت ردود أفعال إيجابية في مجال تقديم البرامج التلفزيونية. شاركت الممثلة السورية في مسلسل الفنان ياسر العظمة "السنونو" الذي عرض في رمضان الماضي، وقالت في تصريحات سابقة إن العظمة تواصل معها لتكون من فريق العمل رغم عدم عملهما معاً منذ 20 عاماً، وهو ما أشعرها بسعادة كبيرة دفعتها للمشاركة من دون تردد. 
وصرحت ديمة الجندي في لقاء تلفزيوني سابق أنها لا تمانع أن يستخدم الفنانون وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق مكاسب مادية، مشيرة إلى أنها لا تزال تقاوم ما وصفته بالإغراء المادي ونشر الإعلانات والتحول إلى بلوغر كما حصل مع بعض زميلاتها.