أعادت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجمهورها ذكريات الشقاوة التي عُرفت بها في أغنياتها القديمة التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث طرحت كليب أغنيتها الجديدة "سلامات" عبر قناتها في "يوتيوب"، وهي من ألبومها "نانسي 10".
وظهرت نانسي عجرم في الكليب بشقاوتها المعتادة، حيث كانت تجري وتهرب مع صديقتيها بطريقة عفوية، واستعانت بممثلتين هما رنا محفوظ وماريا تنوري.

وأغنية "سلامات" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سريافي، بينما ظهرت نانسي عجرم في بداية الفيديو كليب وهي تأكل في مطعم مع صديقتيها ثم يهربنَّ من دفع الحساب.
وجرى تصوير جميع المشاهد ليلاً، وكانت تجمع نانسي بصديقتيها في مطعم يأكلون فيه، ثم في سيارتها التي تجولت بها في الشارع، إلى أن وصلت إلى ملهى ليلي لتسهر فيه.
وجاء ظهور نانسي عجرم من خلال "لوك" واحد طوال الكليب، حيث ارتدت بنطالاً أسوداً من الجلد، وبادي يدمج الألوان الوردي والأسود والأخضر، وظهر شعرها قصيراً باللون البني.
وكانت نانسي عجرم قد شوَّقت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكلبيها الجديد "سلامات"، من خلال طرح البرومو عبر حسابها في "انستغرام". 
وأطلَّت نانسي كعادتها في قمة تألقها وحيويتها في البرومو، حيث اختارت إطلالة شبايبة وقصة شعر تتناسب مع الـ"لوك".

 إقرأ أيضاً: انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني..