من المعروف أنَّ الفنان المصري محمد رمضان بات يتمتع بشعبية كبيرة في دول الوطن العربي، فكلما ذهب إلى مكانٍ ما يجد تتبعاً من الجمهور، سواء بطلب التصوير أم بالتجمهر حوله لإبداء الإعجاب والثناء على نجاحاته، لكنَّ هذه المرة كان الأمر مختلفاً، حيث قرر العودة من دبي مع حلول عيد الأضحى المبارك لقضائه مع أسرته.
وذهب محمد رمضان للساحل الشمالي برفقة زوجته لقضاء عطلة صيفية؛ تزامناً مع حلول عيد الأضحى، وقبل ازدحام جدوله الفني مجدداً، حيث شُوهد رمضان وهو يُقيم عشاءً رومانسياً مع زوجته في الساحل، ليتحول العشاء إلى حفل غنائي؛ بسبب تتبع الجمهور وتجمعهم نحوه.
وقامت زوجة محمد رمضان بتوثيق تلك اللحظات التي يبدو أنّها نالت استحسانها، وعبَّرت عن فرحتها بسبب نجاحات زوجها، حيث نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، مشيراً إلى أنّه لم يستطع العشاء مع زوجته لينقله للمنزل؛ كي يكونا أكثر راحة، وذلك بعدما لبّى رغبة الجمهور بالغناء لهم.
وترك محمد رمضان تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "في الساحل نزلت أنا ومراتي نتعشى في لاروچ مراسي عملت حفلة.. واتعشينا في البيت... ملحوظة الڤيديو تصوير مراتي".

ومؤخراً اتخذ محمد رمضان قراراً مفاجئاً للجمهور الحاضر في حفل مهرجان "EMIGALA "، الذي أُقيم في دبي بنسخته الأولى هذا العام، حيث قام بنزع حذائه، فور الصعود على المسرح، وذلك خوفاً من السقوط.
وأعاد تصرف محمد رمضان للأذهان سقوطه على مسرح مهرجان "الضيافة" الذي أُقيم في دبي بشهر نوفمبر من العام الماضي 2020؛ إذ اختل حينها توازنه وسقط أرضاً عند توجهه لاستلام جائزته التكريمية.
وشارك محمد رمضان جمهوره المتابع لحسابه في "انستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يصعد على المسرح لحظة تكريمه، لكنَّه توقف عندما صعد مباشرة ونزع "الحذاء" ممسكاً إياه بيديه، وذهب ناحية استلام جائزته وهو "حافي القدمين".
وأثار هذا التصرف الكوميدي من محمد رمضان نوبة ضحكٍ لدى الحاضرين، بينما سخر "رمضان" من نفسه قائلاً: "من بعد التكريم الأخير مبقتش أثق في أي جزمة تاني".

ولا يزال محمد رمضان يحتفل بنجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، التي حققت ملايين المشاهدات، عبر قناته في "يوتيوب"، حيث تعاون فيه مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد أن حققا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: "رايحين نسهر"، و"بم بم".
وأغنية "ثابت" من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ، وتميز الفيديو كليب بأجوائه المرحة والرقصات الاستعراضية التي تُميِّز أعمال النجم المصري.

 
 إقرأ أيضاً: محمد أنور آخرهم.. نجوم اقتحموا مجال الغناء بعد نجاحهم في التمثيل