تعيش الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور حالةً من الخوف على ابنها الصغير "كريستيانو"، وذلك عقب تعرُّضه للإصابة بحمى التيفوئيد، وعدم توافر العلاج؛ بسبب نقص الدواء في لبنان، مضيفةً أنَّها مرت على الصيدليات ولم تجد الدواء.

 

وغرَّدت سيرين عبدالنور عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً: "الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقبلها كشفت سيرين عبد النور، عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام" ومن خلال صورة جمعتها بابنها، عن إصابته بحمى التيفوئيد، محذرةً الجمهور من المرض، إضافة إلى ما يعانيه ابنها من أعراض.
وكتبت سيرين عبدالنور قائلةً: "بليز انتبهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفوئيد، تنتج عن الإصابة ببكتيريا السالمونيلا التيفوئيدية، أعراض المرض هي حمى شديدة، صداع، إمساك وإسهال".
في السياق، كانت سيرين عبد النور قد شاركت جمهورها حكمةً نالت إعجابها، حيث نشرت صورةً لها عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت وهي مرتدية فستاناً قصيراً أبيض اللون، يُبرز جمالها وتألقها مع حذاء أبيض، وتسريحة شعر جذابة.
وعلَّقت سيرين عبدالنور تقول: "حكمة أعجبتني، تعيش الأغنام طول حياتها خائفة من الذئب ثم يأكلها الراعي، كُنْ على حذر ممن تمنحه الثقة وتظنه صديقك وهو عدوك".

وكانت سيرين عبد النور قد احتفلت قبل أيام بعيد زواجها الـ14 من رجل الأعمال فريد رحمة، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، إذ نشرت صورةً جمعتهما على شاطئ البحر عند الغروب، وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض ويتبادلان نظرات الحب، وعلَّقت قائلةً: "صاروا 14 سنة.. شريك حياتي وأحلامي كل عيد زواج والرب حامينا وحامي عائلتنا بحبك".