كشف لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، أسباب فسخ خطوبته من الفنانة بلقيس فتحي لأول مرة، عبر حسابه الشخصي "سناب شات”. ونشر هزازي فيديو يوضح فيه سبب انفصاله عن الفنانة بلقيس، في إطار رده على أسئلة بعض المتابعين. وظهر نايف في الفيديو قائلاً: "سوف أعطيكم تفاصيل مبسطة عن حياتي الشخصية، في المرة الأولى خطبت الفنانة القديرة بلقيس، كان ذلك عام 2012 إلى 2013. خطوبتي وقتها أحدثت ضجة كبيرة، إذ لم يكن أمراً عادياً أن يخطب شخص سعودي فنانة غير سعودية، لم يكن مجتمعنا يسمح بالأمر، لكن تغير الوضع في الوقت الحالي، مع تطور السوشيال ميديا وضرورة مواكبة العصر". وعن رأيه في الحياة الزوجية والاستقرار بشكل عام، قال لاعب كرة القدم السعودي: " الاستقرار لا يقدر بثمن، وحياة العائلة جميلة جداً، والأطفال أمامك هذه نعمة من رب العالمين".
وكشف عن أمنيته المستقبلية قائلاً: "أتمنى أن أنجب صقر وبإذن الله سوف أتزوج للمرة الثانية، وأنا أبحث عن الاستقرار وبإذن الله سوف أجده، والخير في القادم بإذن الله".

 

يذكر أن بلقيس فتحي أعلنت رفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي. وأضافت بلقيس في تصريحات تلفزيونية سابقة: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”. وتابعت: "بيناتنا أجمل هدية في العالم ابننا تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”.