سخرت المدوِّنة السعودية فاطمة الأنصاري من اعتراض إحدى متابعاتها، على إهدائها أغنيةً رومانسيةً لزوجها الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، مشيرةً إلى أنَّ الرجل يحب المرأة التي لا تُعيره اهتماماً، وقالت المتابعة: "غلطانة ليتكِ ما أهديتيه، يقولون إن الرجل يُحب الغزال الشارد، بالعربي اللي ما تعطيه وجه". وردَّت عليها الأنصاري، قائلةً: "لا وين يا أختي أنتي الغلطانة، تراه زوجي كيف أشرد من زوجي، امنعينا من الرد الله يخليك". 
وقبل يومين، اعترف الناشط الكويتي يعقوب بوشهري بأنَّ شخصيته اختلفت كثيراً عن فترة ما قبل عقد قرانه من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، مشيراً إلى أنَّ وجوده على السوشيال ميديا لن يكون بالكثافة نفسها التي كان عليها من قبل. 
ومازح بوشهري متابعيه بقوله إنَّ كل صورة أو فيديو يقوم بنشره عبر حساباته الرسمية يتم محاسبته عليه، ولابد من تقديم مبررات وأسباب نشرها، في إشارة منه إلى زوجته فاطمة الأنصاري. 

وردّ على سؤال إحدى متابعاته عن سبب عدم ارتدائه الدبلة وهو داخل حمام السباحة، قائلاً: "نسيتها.. من أنتم"، مطالباً جمهوره بعدم الاصطياد في المياه العكرة بينه وبين زوجته. 
واستعرض يعقوب بوشهري في وقتٍ سابق منزل الزوجية الخاص به أمام جمهوره، بعد أيام من عقد قرانهما، وعلَّق على الفيديو، قائلاً: "هذه غرفة ملابسي ما بها ولا مكان فارغ، وين أضع ملابس المدام، راح أُنشئ لها غرفةً خاصة على هذا الوضع". 
وحظي ارتباطهما بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون، وتصدَّر نبأ زواجهما محركات البحث.
ويعقوب بوشهري هو ناشط كويتي من مواليد عام 1983، وفاطمة الأنصاري من مواليد سنة 1986، اشتهرت بمجال التجميل، وهي شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري.