كشفت الفاشينيستا السعودية عبير سندر عن سبب عدم نطقها الكلام بشكلٍ سليم خلال هذه الفترة، موضحةً أنّ ضروس العقل سببت لها مشكلةً في أسنانها، وهو ما اضطرها لعمل تقويم؛ لكي تعالج هذه المشكلة. 
وأوضحت سندر، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، أنّها مضطرة لوضع هذا التقويم الشفاف لمدة 6 أسابيع، مشيرةً إلى أنّها تجد صعوبةً حالياً في نطق الكلام بشكل سليم، إذ لا تتمكن من نطق بعض الحروف بسبب هذا التقويم. وقامت سندر بتوبيخ إحدى متابعاتها بسبب سؤالها عن سبب عدم وجود أثاث في منزلها، حيث ردّت عليها قائلةً إنه من الوقاحة أن تُوجّه لها مثل هذا السؤال، لكنّها كشفت عن السبب الحقيقي وهو أن المنزل الذين يعيشون فيه حالياً مؤقتاً، وسينتقلون لمنزلٍ أكبر خلال الأيام المقبلة، ووقتها سيقومون بشراء ما يُريدون.

 

وسبق أن صرَّحت عبير سندر بأنّ أسوأ تصرُّف فعلته قبل الولادة مباشرةً هو تركيب تقويم لأسنانها، مؤكدةً أنً هذا الشيء يُسبب لها ألماً شديداً.
وأجابت سندر على سؤال إحدى متابعاتها عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، بشأن التقويم الذي قامت بعمله لأسنانها، موضحةً أنَّها فعلت ذلك قبل يومٍ واحدٍ فقط من الولادة.
وأعربت "سندر" عن ندمها الشديد بسبب تسرُّعها في هذه الخطوة، مُعلقةً: "سويت التقويم في أسوأ وقت.. يوم واحد قبل عمليتي القيصرية.. فصحيت يوم العملية مصدعة وفمي كله يعورني".
وكانت الفاشينيستا السعودية قد نشرت مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أمَّاً، حيث أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس.
وكشفت عبير سندر، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر "انستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوىً، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنَّها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.
وأضافت: "الآن سأُرتِّب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنها تُفاجأ بطفلها يبكي لتُقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.