كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز عن الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنَّ حالتها تحسَّنت بشكلٍ كبير، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأكد وائل، في منشورٍ له عبر حسابه في "فيسبوك"، أنَّ حالة شقيقته أصبحت مستقرةً تماماً، مُقدِّماً الشكر لجمهورها في مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحُبهم لياسمين ودُعائهم في هذه الأيام.

وكان الدكتور حاتم شومان، الطبيب بمستشفى السلام الدولي، قد كشف مؤخراً تفاصيل الحالة الصحيّة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تضارب معلومات خلال اليومين الماضيين، مؤكداً أنَّها ستُغادر المستشفى خلال أيام.
وكتب "شومان" عبر حسابه الشخصي في "فيس بوك": "حالة ياسمين عبدالعزيز مفيش فيها سحر أسود ولا غيره.. دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبه مُستقرة عندنا في المستشفى، وبكامل وعيها، والموضوع أيام وهتخرج، كفاية هري وإشاعات، وادعو لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم".
وكان الفنان أحمد العوضي قد طالب الجمهور، منذ أيام، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية، وكتب عبر صفحته في "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".
وأعلن شقيقها وائل عبد العزيز مؤخراً عن خروج ياسمين من غرفة العناية المركزة، ونقلها لغرفة عادية تحت الملاحظة.
يُذكر أنّ ياسمين عبد العزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في إحدى المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.