فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي الجمهور بنشر مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام" تضمن مشهداً من مسلسل "الملك فاروق"، استعادت من خلاله ذكرياتها مع النجم السوري تيم حسن الذي شارك في هذا المسلسل، الذي جرى عرضه عام 2007، وحقق نجاحاً كبيراً.
وظهرت منة فضالي وتيم حسن في المشهد وهما يتغزلان ببعضهما البعض، حيث بدت بينهما حالة من الانسجام والإعجاب لاسيما أنَّها كانت تُجسِّد دور ملكة من الملكات، وتحظى بإعجاب الكثيرين حولها، حيث عادت بالزمن للوراء، وكان هذا الدور من الأعمال المفضلة لها.
وتركت منة فضالي تعليقاً على الفيديو قائلةً: "مسلسل الملك فاروق، الملكة فريدة مع #تيم_حسن"، وشارك في بطولة هذا العمل تيم حسن ومنة فضالي وعزت أبو عوف ووفاء عامر ولطفي لبيب وغيرهم من النجوم الذين برعوا في تقديم أدوار علقت بأذهان الجمهور.

وظهرت منة فضالي قبل ساعات في مقابلة تلفزيونية عبر قناة "الرشيد" العراقية من خلال برنامج "مع الفارس"، حيث صرَّحت بأنَّها لا يصح أن تعود للعمل كموديل بعد أن أصبحت فنانةً مشهورةً، لاسيما أنَّها عملت قبل ذلك كموديل.
وعقَّبت منة فضالي قائلةً إنَّها غنَّت لفترة، لكنها ليست مطربة، مضيفةً أنَّ الفنانة سمية الخشاب غنَّت وهي فنانة، وتابعت أنَّ سمية استمرت لأن صوتها جيد ولأنَّها نجمة، وظهرت في ديو غنائي مع عمر كمال، كما أنّ ياسمين رئيس ظهرت وهي تُغني في كليب مع حسن شاكوش.
وتابعت أن ياسمين رئيس لم تظهر في الكليب موديل، متابعةً: "هي طلعت بتغني، يمكن أنا محبش أعمل حاجة زي دي، وممكن أعمل ده على حسب الأغنية"، مبينةً أنَّ حسن شاكوش وعمر كمال صديقين لها، واستطردت: "لو بتلعب على حتة التريند، أه ممكن، بس أنا مش بلعب دايما على التريند".
وقالت منة فضالي إنَّها لم تقم بزيارة العراق من قبل، لكنّها أجرت عدة حوارات تلفزيونية مع فضائيات في دول عربية عديدة ليس من بينهم قناة عراقية، متابعةً أنَّها لا تسمع أغاني عراقية؛ كونها لا تفهم الكثير من كلماتها، مثل أغاني عربية بلهجات غير مصرية لا تفهمها.
وأوضحت فضالي أنَّها لا تسمع كل المهرجانات المصرية، وأنَّ أكثر ما تُحبه من أغاني المهرجانات "بنت الجيران" وهو ديو بين حسن شاكوش وعمر كمال، متابعةً: "فيه ناس كتير غنوا الأغنية دي بطرق مختلفة، ولو اتعرض عليَّ أبقى موديل في كليب للأغنية دي هرفض طبعاً".