كشف مشهور مواقع التواصل، الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، عن السبب وراء غيابه عن التواصل مع الجمهور عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، خلال الأيام الماضية، لاسيما أنه محل اهتمام في الفترة الحالية، عقب عقد قرانه على مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، منتصف يوليو الجاري.
وقال بوشهري، في مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، معلناً عزل نفسه في منزله، وعدم التواصل مع الجمهور لحين المرور من تلك الأزمة الصحية.
تأتي إصابة يعقوب بوشهري بعد مرور قرابة 10 أيام على عقد قرانه، فيما أضاف أنه ظهر بسبب كثرة التساؤلات عن غيابه، فقال: "الناس تسألني وينك يا أبو خالد.. لماذا لا تصور سنابات جديدة"، وعقب بأنه ورغم إصابته بـ"كورونا"، لكنه لا يعاني أعراضاً قوية، كونه حصل على اللقاح المضاد لـ"كورونا" عبر جرعتين.
وتابع بوشهري، قائلاً: "حسب كلام الأطباء إن التطعيم لن يشعرك بأعراض كورونا المزمنة، وأنا أقسم بالله العظيم إن التطعيم ده نعمة"، بينما ترك تعليقاً على الفيديو جاء فيه: "الله لا يوريكم مكروه في غالي".

وكان قد اعترف يعقوب بوشهري بأنَّ شخصيته اختلفت كثيراً عن فترة ما قبل عقد قرانه على المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، مشيراً إلى أنَّ وجوده على "السوشيال ميديا" لن يكون بالكثافة نفسها التي كان عليها من قبلُ.
ومازح يعقوب متابعيه بقوله إنَّ كل صورة أو فيديو يقوم بنشره عبر حساباته الرسمية تتم محاسبته عليه، ولابد من تقديم مبررات وأسباب نشرها، في إشارة منه إلى زوجته فاطمة الأنصاري.
وردّ يعقوب على سؤال إحدى متابعاته عن سبب عدم ارتدائه الدبلة وهو داخل حمام السباحة، قائلاً: "نسيتها.. من أنتم"، مطالباً جمهوره بعد الاصطياد في المياه العكرة بينه وبين زوجته.

 
 إقرأ أيضاً: مشاهير بددوا ثرواتهم لسوء الإدارة