تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يجمع الفاشينيستا السعودية عبير سندر رفقة مواطنتها المغنية داليا مبارك في جلسة عائلية، حيث بدا أن الأولى هي من قامت بزيارة الثانية في منزلها، وسط ترحيب من ابنتها الصغيرة "لي لي".
وأظهر المقطع تفاعل زوج عبير سندر مع زوج داليا مبارك، حيث كانا يتحدثان في بعض الأمور بينهما، ما يشير إلى وجود علاقة صداقة، بينما ظهرت عبير تقوم بتصوير المقطع وغازلت داليا، كما رصدت في المقطع تفاعل "لي لي" مع طفلها الصغير "إيدن إلياس".
وحرص زوج عبير سندر على التفاعل مع الطفلة "لي لي"، التي خطفت الأنظار بجمالها ومداعبتها للطفل كأنها تعرفه، حيث ظلت تقبله وتحتضنه وسط ضحكات من جانب الأبوين وعبير سندر.
وبعدما تبين أن عبير سندر تناولت وجبة الغداء في منزل داليا مبارك، حيث ظهرت طاولة الطعام وتجمعهم عليها، كشفت الأخيرة أن عبير ساعدتها في طهي الطعام.

وسبق أن صرَّحت عبير سندر عن سبب عدم نطقها الكلام بشكلٍ سليم خلال هذه الفترة، موضحةً أنّ ضروس العقل سببت لها مشكلةً في أسنانها، ما اضطرها لعمل تقويم؛ لكي تعالج هذه المشكلة.

وأوضحت سندر، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، أنّها مضطرة لوضع هذا التقويم الشفاف لمدة 6 أسابيع، مشيرةً إلى أنّها تجد صعوبةً حالياً في نطق الكلام بشكل سليم، إذ لا تتمكن من نطق بعض الحروف بسبب هذا التقويم.
وقامت سندر بتوبيخ إحدى متابعاتها بسبب سؤالها عن سبب عدم وجود أثاث في منزلها، حيث ردّت عليها، قائلةً إنه من الوقاحة أن تُوجّه لها مثل هذا السؤال، لكنّها كشفت عن السبب الحقيقي وهو أن المنزل الذي يعيشون فيه حالياً مؤقت، وسينتقلون لمنزلٍ أكبر خلال الأيام المقبلة، ووقتها سيقومون بشراء ما يُريدون.