كشفت الممثلة الكويتية، أمل العوضي، عن موقفها تجاه العودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعدما انقطعت عنه ما يزيد على 3 سنوات. 
ونشرت العوضي، على حسابها في "إنستغرام"، صورة لها بإطلالة سوداء جذابة وراقية، وعلقت: "الاهتمام الذي نجده في لحظة ضعف، أجمل من ألف عبارة حب".
وهنا سألتها إحدى المتابعات، قائلة: "لماذا لا ترجعين إلى التمثيل، لقد اشتقنا إلى مسلسلاتك الرومانسية الجميلة، عودي لنا بقوة، نحن في انتظار هذه اللحظة الجميلة". 
لترد عليها أمل العوضي، قائلةً: "صار لي ثلاث أو أربع سنوات متوقفة عن التمثيل، وهذا القرار أنا أخذته، وإلى الحين مقتنعة به، رغم كل العروض القوية التي طرحت أمامي، يسعدني مرورك".
وحصلت إطلالة الفنانة الكويتية على إعجاب الكثير من المتابعين لها، حيث أشادوا بمظهرها العام وتألقها وجمالها الخاطف للأنظار بحسب قولهم ووصفوها بـ"الفاتنة".

وقبل أيام أثارت الفنانة الكويتية جدلاً واسعاً، بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تشبه لحد كبير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وظهرت أمل في الصورة المتداولة بفستان قصير ومكياج لافت، كما بدت نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي، لكن ما أثار استغراب الجمهور هو اختفاء ساقها الثانية حيث لم تظهر في الصورة إلا ساق واحدة. 
وتباينت آراء المتابعين بشكل كبير مع صورة الفنانة بين منتقد لكثرة عمليات التجميل التي تجريها وصورها التي عادة يتم تعديلها بواسطة "الفوتوشوب" والفلاتر، وبين مدح لحفاظها على ملامحها. 
يذكر أن العوضي اعترفت، في وقت سابق، بالخضوع لعدد من عمليات التجميل أبرزها كان رفع الحواجب بحقن البوتكس، حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل، وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لاتزال في الـ31 من عمرها، وتتمتع بجمال طبيعي مميز، ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور. 
وكانت العوضي قد فاجأت متابعيها بإعلانها، في وقت سابق، الاعتزال عبر حسابها على "سناب شات" بسبب اهتمامها بعائلتها، مشيرة إلى أن حياتها ممتلئة بالعديد من الأمور المتعلقة بالأسرة.