أعلنت سارة بدير، ابنة الفنان المصري أحمد بدير، نجاتها من الموت المحتم، بعد أن نشب حريق هائل داخل شقتها. ونشرت سارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صوراً لشقتها والخسائر التي لحقت بها، جراء الحريق. وعلقت، قائلة: "الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح". وأردفت: "الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب، طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام".

وتابعت: "احذروا من المكيفات يا جماعة، خصوصًا اليومين دول، وبلاش تناموا وإنتم مشغلينها، ربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب". واختتمت بقولها: "آسفة على بشاعة الصور، بس دي تذكرة ليا عشان دائماً أعرف أن الله يحبني أنا وابنتي، ألف حمد وشكر لك يارب".
وكانت سارة ابنة الفنان أحمد بدير نفت توجيه والدها نصائح لطلاب "الثانوية العامة" بالتزامن مع الامتحانات، حيث شاركت متابعيها صورة تظهر حساباً ينتحل اسم والدها عبر "فيسبوك"، ويوجه نصائح لطلاب "الثانوية العامة"، قائلاً: "أنا معاكم يا ولاد شدوا حيلكم".

وطالبت سارة أحمد بدير متابعيها بعمل بلاغات ضد الصفحة على "فيسبوك"، حيث نشرت الصورة، وعلقت عليها: " طبعًا ربنا أكيد مع طلاب الثانوية العامة بس هو مين حضرتك، ريبورت الصفحة يا جماعة"، بينما رد الفنان أحمد بدير على المنشور، قائلاً: "منتحل شخصيتي وبيقول كلام على لساني لم أصرح به، جرأة ووقاحة".

إقرأ أيضاً: أمل العوضي تكشف موقفها من العودة للتمثيل مجدداً