كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن معاناتها بسبب انشغال وقتها بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "من بعدي الطوفان"، وتأجيلها جميع مظاهر حياتها إلى أن تنتهي منه.
وقالت الفضالة، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات": "طبعاً خلاص إحنا بنقفل اللوكيشن الحين بس خلاص تعبنا وصار الضغط على لوكيشاناتنا الرئيسية بشكل مو طبيعي، وأنا خلاص مأجلة كل أغراضي ومأجلة كل إعلاناتي ومأجلة كل شيء على أساس إني أخلص.. بس صار لنا تعب وانهلكنا".
وتابعت، وهي في طريقها لتصوير بعض المشاهد الأخيرة: "في كم مشهد هريح منهم بس شوي صاير الضغط معانا أوفر أوفر أوفر ومشاهد ماستر رئيسية بس هانت".
وتشارك الفضالة في بطولة هذا المسلسل إلى جانب زوجها الفنان شهاب جوهر، والفنانين شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، وصمود المؤمن، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدالله، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان.

وكانت الفضالة قد أعلنت، الأسبوع الماضي، زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.
وخرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها للرد على حملة الهجوم التي تعرَّضت لها؛ بسبب زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، ووصفِها بأنَّها خطَّافة رجال، مؤكدةً أنَّها عندما تزوجته كان "أعزب".
وعقب إعلان الفضالة زواجها رسمياً من شهاب، تصدَّرت "الترند" على "السوشيال ميديا"، واتهمت بأنّها السبب في هدم منزل مواطنها شهاب وتطليقه زوجته الأولى، وهو الأمر الذي جعلها تخرج لشرح موقفها. 
وظهرت إلهام، في فيديو نشرته على حسابها في "إنستغرام"، تقول: "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف وأنا أسكت، وقلت يا بخت من بات مظلوماً ولا بات ظالماً، كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه يعني بسكم ظلم واتقوا الله في اللي بتكتبوا وتقولوا.. أنا تزوجت شخصاً بالحلال، وتزوجت شخصاً مطلق ما هدمت بيت أحد".
وساندها عدد كبير من مشاهير "السوشيال ميديا"، أبرزهم السعوديتان مودل روز وبدور البراهيم، اللتان أكدتا أن زواج الفضالة حق لها مهما بلغت من العمر، ولا دخل لأحد بتصرفاتها.

 إقرأ أيضاً: ميس حمدان تقلد سهير البابلي.. وتستفتي الجمهور بشأن بيع ملابسها